موعد صرف بدل مزاولة الطب الشرعي 2022 بعد تصديق مجلس الوزراء عليه

يهتم الكثيرون في المملكة العربية السعودية بتوقيت دفع علاوات الطب الشرعي لعام 2022، وهو قرار اتخذه رئيس وزراء المملكة العربية السعودية بشأن إعلان المجلس الوزاري السعودي، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات المهمة أمس الثلاثاء الموافق 29 مارس، بما في ذلك قرار المملكة العربية السعودية بالموافقة على توقيت مدفوعات بدل الطب الشرعي لعام 2022، مما يعني الكثير من الناس في المملكة، وهو ما نوضحه لكم في السطور التالية.

الموعد النهائي لدفع بدل ممارسة الطب الشرعي 2022

أعلن مجلس الوزراء السعودي رسمياً عن عدد من القرارات المهمة، من بينها قرار بدفع رسوم ممارسة الطب الشرعي في قصر اليمامة بالرياض، برئاسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فضلاً عن أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لصرف البدل، وجاري العمل من قبل الجهة المسؤولة لدراسة الحالات التي لها أحقية الحصول عليه، وسوف يتم الإعلان عنه فور الانتهاء من دراسته.

أبرز القرارات التي أعلن عنها مجلس الوزراء السعودي اليوم بشأن وزارتي الطاقة والسياحة وصناعة اللقاحات
موعد صرف بدل مزاولة الطب الشرعي 2022 بعد تصديق مجلس الوزراء عليه

تفاصيل قرار مجلس الوزراء السعودي يوم الثلاثاء 29 مارس

في الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء 29 مارس، تم اتخاذ العديد من القرارات المهمة برئاسة ولي أمر خادم الحرمين الشريفين، وتمت الموافقة على تنفيذها رسميًا في الفترة المقبلة كالآتي.

  • تقرر الموافقة رسمياً على دفع بدلات ممارسة الطب الشرعي للعاملين في هذا المجال في المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى التصدي لهجمات مليشيات الحوثي التي ضمت المملكة مؤخرًا، فهي تعمل على مواجهة المؤيدين والممارسين.
  • الموافقة على الحساب الختامي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام السابق.
  • التصديق على المشاورات والتعاون مع دولة البحرين حول مشروع اتفاقية تعاون بين حكومتي المملكة العربية السعودية وحكومة البحرين في مجال الطاقة.

مجلس الوزراء السعودي أمس

يذكر أنه قد وافق الملك سلمان بن عبد العزيز أسعود، خادم الحرمين الشريفين في اجتماع عقد أمس بقصر اليمامة برئاسة أولياء أمور الحرمين الشريفين، والتي جاء فيه توقيع مذكرة تفاهم بين السيبر الوطني لهيئة الأمن بمملكة البحرين والمركز الوطني للأمن السيبراني اللذان اتفقا على دفع بدل جنائي لأعضائه مركز تنمية الصادرات المصرية في مجال تنمية الصادرات غير النفطية.