التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار وزارة التعليم اليوم الاثنين أهمها تصريحات وزير التعليم حول أهمية التعليم الحضوري وعن بعد
آخر أخبار وزارة التعليم اليوم الاثنين أهمها تجميع تصريحات وزير التعليم اليوم وفتح الدراسات العليا بجامعة الملك خالد

إليك الآن آخر أخبار وزارة التعليم اليوم الاثنين حيث سنحرص على القيام بالتعرف على أحدث الأخبار التي جاءت اليوم، لذلك يجب عليكم فقط أن تقوم بمتابعة هذه الأخبار عبر الفقرات التالية بشكل مفصل، لكي تتمكن من متابعة جميع الأخبار خلال خمس دقائق فقط تابع لتتعرف على المزيد.

برامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد

حرصت جامعة الملك خالد اليوم على الإعلان أنه سيبدأ التقديم لبرامج الدراسات العليا للعام الدراسي الجامعي الجديد 1444 في يوم الاثنين الموافق الثامن من شهر شوال أي اليوم في مساء، وسيقوم باب التقديم من الإغلاق في مساء يوم السبت الموافق 20 من شهر شوال للعام الحالي 1443 لذلك يجب على جميع الجامعيين العمل على تحضير كافة الأوراق الخاصة بهم.

تصريحات وزير التعليم

حرص وزير التعليم السعودي اليوم على القيام بشكر المعلمين والمعلمات، وهذا لحرصهم على التعلم والتجدد بشكل دائم وهذا من خلال قيامهم بقيادة تقنية التحول الرقمي التعليمي إلى إطار ثاني، مما أدى إلى قيامهم باستمرار في العملية التعليمية خلال الجائحة التي مرت بأمان وسلام على المملكة العربية السعودية.

كما عمل وزير التعليم اليوم على الالتقاء مع مدير البنك الدولي، وهذا للعمل على تقوية الروابط الخاصة بالتعاون بين المملكة والبنك من ناحية المجالات التعليمية والبحثية، بالإضافة إلى الاستعانة بتجربة المملكة بالتعامل مع الجائحة وأن التعليم لم يقف ليوم واحد في هذه الظروف.

أكد وزير التعليم أن المملكة لم تنظر إلى أزمة كورونا بأنها أزمة سلبية على البلاد، بل أنه كانت تغير كامل وملموس جعل جميع أفراد الأمة قادرين على التعاون وخلق بيئة مميزة في المدارس والمصالح الأخرى.

سيتم العمل على تطوير التعليم بشكل كامل وعلى جميع المستويات، وهناك العديد من القرارات التي ستعمل على تطوير التعليم وتقديم خطط للتحول الرقمي، كما أن التعليم لم يصبح الآن بشكل واحد عن طريق المدرسة فقط فيمكنك الحصول عليه عبر الدروس المتواجدة عبر الإنترنت والتطبيقات الأخرى.

آخر أخبار التعليم

كما عمل وزير التعليم اليوم على التحدث أكثر أن التعليم ليس قائم على وزير التعليم فقط بل هو خاص بجميع الطلاب والطالبات والكوادر التعليمية القائمين على التعليم، وأن المملكة في الوقت الحالي حريصة بشكل كامل على توفير العديد من فرص التعليم التي تمت إتاحتها وسيتم إتاحتها قريبًا نظرًا للتحديات الكثيرة التي تريدها المملكة لحوسبة كامل الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.