التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار وزارة التعليم اليوم في خمس دقائق أهمها فائدة تعداد السعودية 2022 على التعليم
آخر أخبار وزارة التعليم اليوم في خمس دقائق أهمها فائدة تعداد السعودية 2022 على التعليم

إليكم الآن في التقرير اليومي آخر أخبار وزارة التعليم حيث نحرص على القيام بإعطائك كافة التفاصيل حول أحداث اليوم بشكل موجز وسهل دون أن تقضي وقت طويل في قراءة تفاصيله، لذلك نحن معك اليوم لتعريفك على أهم الأحداث فقط خلال خمس دقائق اليوم، لذلك أنظر لتتعرف على التفاصيل.

تعداد السعودية 2022

حرصت وزارة التعليم وجميع الإدارات التعليمية بجعل المدارس بتوعية الطلاب بشأن تعداد السعودية 2022، وهذا بسبب الشعار الذي تم اتخاذه لهذه السنة وهي نعد لنعد للمستقبل، وهذا لأن هذا التعدد يعمل في رسم خطط وبيانات واضحة أمام صناع القرار في الجهات التعليمية، لكي يتمكنوا من توفير العديد من الخدمات التي تجعل الطالب قادر على مجابهة التقدم الذي نعيش فيه.

ورشة التعليم مع اليونسكو

حرصت اليوم وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع مؤسسة اليونسكو بالبدء في تنفيذ حوالي 50 ورشة عمل خاصة بنقاش مجموعة تركيز حوارية، وهذا للعمل على تقويم السنة الدراسية الأولى المشتركة في صفوف المسارات الثانوية، ويمكنك أن تقوم بالتعرف على مواعيد حلقات المناقشة هذه وأماكن الانتقال فقط من خلال هذه التغريدة.

أول مدرسة بريطانية عالمية للفتيات

بما أن وزارة التعليم حريصة دائمًا على جعل المستوى التعليمي في المملكة دائمًا في تطور، فعملوا على إنشاء مدرسة بريطانية عالمية للفتيات داخل السعودية والتي تعد الأولى من نوعها وأتت تحت مسمى داوون هاوس، ومن المرجح أن يلجأ العديد من أولياء الأمور إليها وهذا للمستوى التعليم الراقي الذين سيقومون بالحصول عليه بالمقارنة بالمدارس الأخرى.

رابطة العالم الإسلامي

حراص مستشار في رابطة العالم الإسلامي الدكتور أحمد جيلان على الظهور اليوم عبر أحد القنوات السعودية والتحدث عن أهمية التعليم وكم يؤثر بشكل كبير وإيجابي على عقول العديد من الأبناء داخل المملكة العربية السعودية، وهذا لأن التعليم والتقنية المستخدمة بالشكل الحالي تعمل على المكافحة ضد التطرق والعنصرية، بل وتجعل الطالب قادر على المشاركة.

لذلك الملك سلمان وولي عهده حريصين دائمًا على جعل التعليم هو أول الخطط، وهذا لأنه إذا تركت أمة العلم تركها وتفشى فيها الجهل، وإذا تمسكت به جعلتها أمه منيرة قادرة على الوقف ضد أي شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.