التخطي إلى المحتوى
آخر الأخبار وفاة جيرد مولر صاحب الأهداف الأسطورية في تاريخ بايرن ميونخ والمنتخب الألماني عن عمر 75

وفاة جيرد مولر من الأخبار المؤسفة التي أعلنتها ألمانيا اليوم في يوم الأحد عن وفاة الأسطورة العالمية والألمانية في كرة القدم عن عمر يناهز السبعة وخمسين عام، حيث قام نادي بايرن ميونخ اليوم بالقيام بالتأكيد على وفاة هذا الأسطورة التي ستظل قائمة متواجدة في قلوب كل عاشق لنادي بايرن ميونخ إلى الأبد، وهذا لأنه أحد المهاجمين الأسطوريين في النادي، وذهبت الروح إلى بارئها في الساعات الأولى من يوم الخامس عشر من شهر أغسطس لعام.

وفاة جيرد مولر

حزن الكثير من اللاعبين بالأخص لاعبي نادي بايرن ميونخ لأن جيرد مولر يعد من أفضل المهاجمين الذين مروا على هذا النادي، فقام رئيس النادي هربرت هاينر اليوم بالظهور في بيان وقال أن اليوم حزين بالنسبة للنادي والجماهير العاشقة لهذا الشخص، وهذا ما تم ذكره في مجلة فرانس برس.

كما قال في البيان أن جميع الأشخاص في النادي يقومون بنعي أسرته ورفيقة عمره أوشية ببالغ الحزن، لأن لولا جيرد لم يرى نادي بايرن ميونخ بهذا الشكل الذي نراه الآن، حيث أنه كان الأساس المتين حتى يكون النادي بهذه القوى وهذه الصورة التي ترعب أي شخص يقومون باللعب أمام نادي الباقاري، وأضاف أن هذا الأسطورة سيظل أسمه عالق في الأذهان مهما مضت الأعوام، وجاء هذا البيان وفقًا لصحيفة الرويترز.

غيرد مولر uschi ebenböck

راح بعض الأشخاص يبحثون عن معلومات عن صاحب القدم الذهبية بعد أن نشر خبر وفاة جيرد مولر وتأكدوا أنه من صفوة لاعبين العالم بالفعل، وهذا أتى بسبب الآتي:

  •   يعد من أهم الهدافين في تاريخ المنتخب الألماني.
  •  بل وكان أسطورة في نادي بايرن ميونخ كما سبق وذكرنا، حيث سجل حوالي 566 هدف في حوالي 607 مباراة رسمية للنادي.
  • كما لم يقم أي لاعب ألماني بتخطي عدد الأهداف له داخل الدوري الألماني حيث سجل فيه حوالي 356 هدفًا تاريخيًا، حتى أنه حصل على لقب وجائزة هداف البطولة لمدة سبع مرات.
  •  كما قام بالتسجيل في شباك منافسي المنتخب الألماني حوالي 68 هدف من أصل 62 مباراة قام بلعبها معهم.

تاريخ انضمام جيرد مولر إلى بايرن ميونخ

انضم اللاعب إلى نادي بايرن في عام 1964 خلال الصيف، وفاز بكاس الانتركونتيننتال، وثلاث كؤوس دوري أبطال، بالإضافة إلى حصلوه مع فريقه على كأس الكؤوس الأوربية لمرة واحدة.

كما حصل مولر على لقب دوري أبطال ألمانيا مع فريقه لمدة أربع مرات، وحصل على أربع مرات كأس ألمانيا، وفاز مع منتخب ألمانيا في عام 1972 بكاس أوروبا، وحصل بعدها على كأس العالم مع المنتخب عام 1974، بل وكان لقدمه الذهبية الفوز بهذا الهدف الذي أحرزه من ميونخ أمام هولندا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *