التخطي إلى المحتوى
أبرز ملامح مؤتمر أبل اليوم 14 سبتمبر للإعلان عن هاتف آيفون 13 الجديد 2021

انطلق اليوم 14/9/2021 المؤتمر السنوي للإعلان عن آيفون 13 الجديد، والذي يعد أحدث إصدارات شركة أبل، وذلك من حديقة الشركة الشهيرة، ومن المتوقع أن يتضمن المؤتمر الإعلان عن إصدارات جديدة لـ Airpods 3, Apple watch series.

مواصفات آيفون 13 الجديد

توقع العديد من الخبراء والمتخصصين في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، وكذلك أشهر المواقع الإلكترونية المهتمة بأخبار شركة أبل الأمريكية، أن يأتي هاتف iPhone 13 بمواصفات خيالية تعد، هي الأولي من نوعها في عالم الهواتف الذكية، والذي تكون أشرها ذاكرة التخزين الداخلية، والتي من المتوقع وفق آخر تسريبات أن تصل إلي 1 تيرابايت، لتكون أكبر ذاكرة تخزين لهاتف في التاريخ.

كما من المتداول أيضاً أنه قد قررت الشركة عدم طرح آيفون 13 بتقنية التعرف على بصمة يد المستخدم، حيث من المقرر أن يتم الاعتماد فقط على بصمة الوجة، الأمر الذي لم يتوقعه أحد بأن تغامر أبل هذه المغامرة، ووفقاً لتصريحات مارك جورمان الأخيرة، والتي جاءت لتأكد تخطيط الشركة لإدخال تقنية face id داخل الشاشة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تأتي إصدارات الهواتف الجديدة من أبل بألوان مختلفة هذا العام، منها الوردي والفضي، والتي من المنتظر أن يعلن عنها بشكل رسمي اليوم.

ويتميز الهاتف الجديد من أبل بمعالجة Apple A14 سداسية النواة، كما ويتضمن كاميرا خلفية رباعية، تصل دقتها إلى 16+ 12 ميجابيكسل مع الكاميرا الأمامية.

وبالنسبة لشاشة آيفون 13 فمن المقرر أن تأتي الشاشة بـ 6,3 إنش، وتصل قوة البطارية إلي 4000 ملي أمبير، بالإضافة إلى الميزة الأهم بهاتف أبل الجديد 2021 وهي دعمه للعمل بشبكة الجيل الخامس.

آيفون 13

سعر iPhone 13

علقت بعض الوسائل الإعلامية العالمية بخصوص سعر آيفون 13 الجديد، بأنه من المتوقع أن يطرح بالأسواق بسعر 1099 دولار امريكي، كما أنه من المتوقع أن يختلف السعر من دولة إلى أخرى، وفي سياق متصل فقد أوضحت الشركة أنه سيكون وزن الهاتف 228 جراماً.

خصائص Apple watch series 7

أشارت عدة تقارير كذلك أنه قد أعتزمت شركة أبل إضافة العديد من الخصائص الخاصة بالصحة بساعتها الجديدة أبل ووتش 7، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها أثناء مؤتمر الإعلان عن آيفون 13 الجديد.

حيث تعد من أهم المميزات الجديدة في أبل ووتش هي ميزة تتبع النوم، والتي من شأنها أن تقيس الحالة الصحية للشخص أطول فترة ممكنة، كما وتستهدف أبل بذلك منافسة العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *