التخطي إلى المحتوى
أبشر توضح حل مشكلة عدم اكتمال عملية الدفع بطريقة ناجحة
خدمات منصة أبشر 

كان يواجه العديد من المستخدمين الكثير من المشاكل في منصة أبشر وكان من ضمن هذه المشاكل هو عدم اكتمال عملية الدفع بطريقة ناجحة وذلك أثناء إتمام العمليات في المنصة، ولذلك بدأ العديد من المواطنين يبحثون عن الطريقة الصحيحة لإتمام عمليات الدفع وذلك دون مواجهة أي مشاكل، حيث أنه بسبب هذه المشكلة ربما يتم إنهاء الخدمة بالكامل ولا يتمكن المواطن من الحصول عليها.

منصة أبشر الإلكترونية

هي إحدى المنصات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تم إنشائها في الفترة الأخيرة، حتى يتم إتمام العديد من التعاملات الإلكترونية المختلفة، ومنها دفع مخالفات المرور أو حجز التأشيرات أو حجز مواعيد في العديد من المؤسسات الحكومية من أجل إجراء المعاملات الحكومية، ولكن كل المشاكل التي كان يواجهها المواطنين تم العمل فترات كبيرة في المنصة على حلها منذ فترة كبيرة، لأنها تعتبر هي الجهة الوحيدة التي يتم إنهاء كل المصالح الحكومية من خلالها.

حل مشكلة عدم اكتمال عملية الدفع بطريقة ناجحة

وضحت المنصة مجموعة من الحلول لهذه المشكلة والتي يمكن من خلالها المستفيد أن يعرف كيفية تجنب هذا الأمر، حيث من خلال أي جهاز محمول أو لاب توب يمكنه الدخول على الحساب وإعادة المحاولة مرة أخرى وذلك من أجل التواصل مع المنصة بشكل مباشر، وكان هذا الرد موجود على تويتر عندما سأل أحد المواطنين عن حل هذه المشكلة، وذلك عندما كان يقوم بعمل خدمة، فوجئ بعدم اكتمال الدفع له.

خدمات منصة أبشر

من أهم الخدمات المقدمة في المنصة أبشر لكلاً من المواطنين والمقيمين بالمملكة هي:

  • تجديد جواز السفر لكل البالغين.
  • الحصول على تأشيرة الخروج والعودة.
  • إصدار سجلات الأسرة وذلك في حالة المتزوج الجديد.
  • حجز المركبات.
  • إلغاء تأشيرة العودة، حيث قد يتعرض بعض المواطنين لظروف معينة تمنعهم من العودة لذلك وقتها يمكن الدخول على المنصة والقيام بإلغاء تأشيرة العودة، ولكن لن تحصل على الرسوم.

والجدير بالذكر أنه يمكن عمل تأشيرة خروج وعودة أكثر من ستة اشهر  ولكن يشترط سداد الرسوم المطلوبة للجوازات وهي 100 ريال لكل شهر.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *