التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية توضح آخر اخبار الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية لعام 2022
أخر احبار الزيارة العائلية في السعودية 2022

العديد من المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية يريدون معرفة أخر اخبار الزيارة العائلية في السعودية 2022، حيث تواجه العديد من الأشخاص معوقات من أجل تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن إجراءات جديد من أجل العمل بها وفي هذا المقال سوف نتعرف على أخر الاخبار المتعلقة بالزيارة العائلية بالمملكة.

ما هي أخر اخبار الزيارة العائلية في السعودية 2022

سوف نتعرف في هذا السياق عن أخر اخبار الزيارة العائلية في السعودية 2022، حيث الكثير يتساءل عن حقيقة إيقاف مدة التمديد للزيارة العائلية بالسعودية ويوجد بعض المقيمين داخل المملكة لم يتمكنوا من الحصول على تأشيرة زيارة عائلية حيث أن المديرية اتخذت الإجراءات في بعض القرارات وهي كالتالي:

  • لا يستطيع المقيم تمديد تأشيرة الزيارة العائلية بالمملكة ولكن يستمر فيها فقط ثلاثة شهور لا غير.
  • حيث يتم وقف تمديد الزيارة العائلية في المملكة خلال ثلاثة أشهر.
  • يتم منع دخول المسافرين حاملين تأشيرة الزيارة العائلية إلى مطارات المدينة المنورة وجدة والطائف وينبع وبسبب موسم الحج بحسب ما وضحت الخطوط الجوية السعودية.

لماذا تم وقف دخول حاملين تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية 2022

لكي نتعرف عن أخر احبار الزيارة العائلية في السعودية 2022، حيث أعلنت الخطوط الجوية السعودية في الشهر السابق في بيان لها موضح منع دخول حاملين تأشيرات الزيارة العائلية وذلك يكون من تاريخ 9 يونيو 2022 حتي 9 يوليو 2022م من اجل استمرار موسم الحج.

حيث أكد من جهة أخري عضو اللجنة العليا للحج والعمرة وهي التابعة لوزارة السياحة والأثار السعودية أن السلطات السعودية وضعت بوابات إلكترونية بمداخل الحرمين الشريفين من أجل إيقاف الغير حاصلين على تأشيرة حج من الدخول إلى الحرمين الشريفين بالإضافة إلى وقف السعوديين أو المقيمين ويكون ذلك خلال موسم الحج من دخول الحرم بدون تصريح.

من هم الأشخاص المسموح لهم من الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية

بعد ما تعرفنا في الفقرات السابقة عن أخر احبار الزيارة العائلية في السعودية 2022 وهنا سوف نتعرف على الأشخاص المسموح لهم الحصول على تأشيرة زيارة عائلية وهم الأب والأم والزوجة والأبن والأبنة والأخ والأخت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.