التخطي إلى المحتوى
أرامكو تعلن مراجعة أسعار البنزين لشهر أكتوبر 2021

اقترب موعد إعلان أسعار البنزين لشهر أكتوبر 2021، بعد أن أعلنت شركة أرامكو عن انتهاء مراجعتها الشهرية لأسعار البنزين في المملكة لشهر أكتوبر 2021، وسوف يتم العمل بهذه الأسعار الجديدة للبنزين اعتباراً من صباح الاثنين 11 أكتوبر 2021 ولمدة شهر كامل، حيث تأتي تلك المراجعة الشهرية لأسعار البنزين في المملكة، في إطار سياسة حكومة أسعار الطاقة والمياه والكهرباء ضمن رؤية 2030 التي تعمل بها المملكة.

أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2021:-

يتوقع الكثير من الخبراء في مجال الطاقة في المملكة العربية السعودية، أن تقوم أرامكو بتخفيض سعر البنزين في شهر أكتوبر، بالمقارنة لشهر سبتمبر الماضي،غير أن هذه التوقعات مرهونة بما سوف تعلنه أرامكو بشكل رسمي، وقد أعلنت أرامكو منذ قليل   أسعار البنزين الجديدة عن شهر أكتوبر 2021 والتي جاءت كالتالي:-

المنتج السعر في سبتمبر السعر في أكتوبر
بنزين 91 2.18 ريال سعودي 2.18 ريال سعودي
بنزين 95 2.33 ريال سعودي 2.33 ريال سعودي

على أن يتم العمل بهذه الأسعار الجديدة للبنزين اعتباراً من صباح الاثنين 11 أكتوبر 2021 ولمدة شهر كامل ينتهي في اليوم العاشر من شهر نوفمبر المقبل.

وتقوم شركة أرامكوا بتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين في المملكة بكافة أنواع الوقود، حيث توفر البنزين بنوعيه للمستهلكين 91، 95 وذلك لتلبية احتياجات السيارات التي تعمل بالبنزين، كما أنها تقوم بتوفير وقود الديزل للشاحنات وكافة أنواع المركبات الأخرى.

ووفقاً للتوجيهات الصادرة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عاهل المملكة العربية السعودية، فإن أسعار البنزين لن تزيد بأي حال من الأحوال عن السعر المعمول خلال شهر سبتمبر الماضي وحتى اليوم العاشر من شهر أكتوبر الجاري، حيث وضع ذلك التوجيه سقفاً للزيادة المضطردة في أسعار البنزين في المملكة.

وبهذا يكون قد أسدلت أرامكوا عن كافة التكهنات حول أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2021، والتي جاءت وفق توقعاتنا بتثبيت الأسعار أو خفضها على أن يتم العمل بها اعتباراً من صباح باكر الاثنين 11 أكتوبر 2021.

وتقوم أرامكو بإخضاع الوقود المنتج منها لاختبارات عديدة، لضمان جودته طوال دورة انتاجه، حيث أنها المعنية بتوفير كافة احتياجات السوق المحلي من البنزين وكافة المنتجات البترولية الأخرى، كما أنها تعد واحدة من الشركات على مستوى العالم فى إنتاج الوقود.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *