التخطي إلى المحتوى
تعليم الرياض يضع أرقام هواتف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض للاستشارة طوال فترة الاختبارات
تخصص هاتفاً إرشادياً لتقديم الاستشارات خلال فترة الاختبارات

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالرياض عن تخصص هاتفا إرشاديا لتقديم الاستشارات خلال فترة الاختبارات وذلك من أجل تقديم كافة الاستشارات النفسية والتربوية والاجتماعي خلال فترة الاختبارات النهائية من أجل استقبال المكالمات الهاتفية من قبل أولياء أمور الطلاب والرد على أسئلتهم وذلك من أجل تهيئة الطلاب والطالبات للاختبارات النهائية وفي الفقرات التالية سوف نتعرف على أرقام الهواتف الرسمية للإدارة العامة للتعليم بالرياض.

أرقام هواتف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض

حيث أعلنت الإدارة العام للتعليم بمنقطة الرياض عن تخصص هاتفا إرشاديا لتقديم الاستشارات خلال فترة الاختبارات وذلك لتهيئة الطلاب نفسيا وتربويا واجتماعيا والأرقام هي:

  • يتم التواصل بالنسبة للبنين على الرقم التالي 0553060196.
  • يتم التواصل على رقم البنين الأخر 0507097040.
  • أما بالنسبة للبنات يتم التواصل واتس أب من خلال الرقم التالي 0544685153.

ما هي مواعيد استقبال المكالمات الهاتفية

تعرفنا في الفقرة السابقة على تخصص هاتفا إرشاديا لتقديم الاستشارات خلال فترة الاختبارات وفي هذا السياق سوف نذكر أوقات الاتصال الهاتفي للبنين والبنات وهي كالتالي:

  • يتم استقبال الاتصالات في الفترة الصباحية للبنات من الساعة التامة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء وذلك يكون من يوم الاثنين حتي يوم الأربعاء.
  • بالنسبة لاستقبال الاتصال في الفترة المسائية للبنات يكون من الساعة الرابعة ونص مساء حتي الساعة الثامنة والنصف مساء يكون من يوم الاثنين حتي يوم الأربعاء.
  • أيضا يتم استقبال الاتصال الهاتفي للبنين في الفترة الصباحية من الساعة 8:30 صباحا حتي الساعة 12:30 مساء وذلك يكون من يوم الاثنين حتي يوم الأربعاء.
  • الفترة المسائية يتم استقبال الاتصال الهاتفي للبين من الساعة 4:30 مساء حتي الساعة 8:30 مساء ويكون من الاثنين حتي الأربعاء.
الإدارة العامة للتعليم بالرياض
الإدارة العامة للتعليم بالرياض

نبذة تعريفة عن الإدارة التعليمية بمنطقة الرياض

الإدارة التعليمية بمنقطة الرياض تأسست في 1373هـ حيث كان عدد مدارسها 17 مدرسة، حيث أول من تولى شئون الإدارة الأستاذ ناصر بن أحمد المنقور وهذا كان يسمي مدير التعليم في نجد، وفي عام 1387هـ تم التعديل على مسمي الإدارة من إدارة التعليم بنجد حيث تكون اسمها إدارة التعليم بمنطقة الرياض بموجب القرار الوزاري رقم 40/636/59/21 بتاريخ 24/1/1387هـ، وتسعي الإدارة التعليمية بمنطقة الرياض إلى التميز والريادة وتنظيم برامج التنمية البشرية بكافة الوسائل التعليمية المناسبة للمجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.