التخطي إلى المحتوى
عاجل أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة عن شهر أكتوبر 2021
أسعار البنزين الجديدة

أعلنت أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة عن شهر أكتوبر 2021 اليوم الأحد عن التكاليف الجديدة للوقود لفترة طويلة من شهر أكتوبر الجاري، والتي ستبدأ اعتبارًا من يوم غد الاثنين، اختارت “أرامكو السعودية” منذ فبراير 2020 تدقيق تكاليف الوقود باستمرار بدلاً من أن تكون ربع سنوية.

إعلان أرامكو أسعار البنزين الجديدة عن شهر أكتوبر 2021

من المتوقع أن يقلل الخيار من ضعف المتسوق أمام الفروق في تكاليف التجارة من قطاعات الأعمال العالمية إلى المملكة، حيث يتم تغيير تكاليف الوقود في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وبعد ذلك سيكون التطبيق في صباح اليوم الحادي عشر، وفقًا لاستراتيجيات الإدارة لتغيير تكاليف الطاقة والمياه.

أرامكو السعودية تملأ الإمدادات لتلبية الاحتياجات المستدامة اليومية للمحركات حيث يتم الحصول على طاقات الغاز في درجات 91 و 95، يأتي ذلك لمعالجة قضايا السيارات التي يتم التحكم فيها بالغاز، ووقود الديزل متاح للشاحنات والمركبات المختلفة.

أظهرت أرامكو السعودية أنه لضمان طبيعة الوقود طوال دورة إنشائه من المصدر حتى وصوله إلى خزان العملاء   يخضع الوقود لاختبارات مختلفة ويتم تأكيده ويتم غمره بألوان مختلفة للعمل مع دليل مرئي يمكن التعرف عليه ومراقبة الجودة أثناء الشفط.

ولفتت الانتباه إلى أن هناك مجموعة واسعة من الوقود الخالي من الرصاص، وأن التكاليف محددة داخل التدقيق العرضي للربع الأخير من عام 2019.

تكاليف البنزين الجديدة في السعودية 2021

من المعلوم أن الحكومة السعودية وبالتعاون مع شركة أرامكو تعلن عن التكاليف الجديدة للوقود بشكل ثابت في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، بالنظر إلى أن التكاليف مطبقة على الأرض في اليوم التالي للإعلان، ونعرضها حاليًا وهي التكاليف التي تعمل حتى هذه النقطة وقبل إعلان تحديث القيمة.

  • وبلغت تكلفة 91 غازا في السعودية نحو 18 ريال.
  • وسجلت تكلفة غاز 95 2.33 ريال.
  • سجل قيمة الديزل 52 ريال.
  • وسجلت تكلفة غاز البترول المكثف نحو 75 ريال.

لا يقتصر تغيير القيمة على أنواع الغاز فقط ولكنه يتضمن أيضًا مجموعة كبيرة من عناصر الطاقة والمياه.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا نرجو أن نكون قد أفدناكم واستوفينا كافة أسالتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.