التخطي إلى المحتوى
أسعار البنزين في السعودية شهر مايو 2022 بعد التعديل الاخير
زيادة أسعار البنزين في الامارات لشهر ابريل

أعلنت شركة أرامكو السعودية، عن تحديث أسعار شهر مايو لعام 2022، والتي تعد من أكبر الشركات المنتجة للطاقة في الشرق الأوسط، حيث تسعى باستمرار للإعلان عن أسعار جديدة للبنزين مع بداية كل شهر من التقويم الميلادي، كما يتضح من إجراءات الإدارة المرتبطة بتعديل أسعار الطاقة والمياه، ويتحمل أصحاب محطات الوقود المسؤولية عنها حتى لا يخضعون إلى المسؤولية القانونية، قمنا بتحديث السعر بمجرد الكشف عنه. بالإضافة إلى حماية حقوق المستهلك، أفادت أرامكو مؤخرًا أن الكثيرين ينتظرون بفارغ الصبر معلومات عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية في مايو 2022. جدير بالذكر أن أسعار البنزين قد أظهرت استقرارًا ملحوظًا خلال الأشهر الستة الماضية.

أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية شهر مايو 2022

أكدت شركة أرامكو، أنها قامت بتحديث أسعار البنزين لشهر مايو لعام 2022، والتي جاءت كالاتي:-

  • وصل سعر لتر البنزين “91” إلى 2.18 ريال.
  • بلغ سعر لتر البنزين “95” ليسجل 2.33 ريال سعودي.
  • بينما استقر سعر لتر الديزل إلى 0.63 ريال.
  • وبلغ سعر الكيروسين لـ 0.70 ريال سعودي.
  • في حين استقر لتر غاز البترول المسال 0.75 ريال.

موعد تحديث أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو

تقوم شركة أرامكو بالتحديث الرسمي وتعديل كافة أسعار النفط والمحروقات بشكل دوري كل شهر، وبشكل خاص يوم 10 من كل شهر ميلادي، هذا مع العلم أن الأسعار التي تم ذكرها قد تطبيقها من يوم 11-5-2022، وعلى جميع محطات الوقود الالتزام بها، وعند رصد أي مخالفة يخضع المتسبب إلى المساءلة القانونية، والتي يفرض عندها بعض الغرامات والعقوبات التي تفرض من قبل الجهة المختصة في المملكة العربية السعودية، والتي هي مسؤولة عن مراقبة هذه الأسعار.

تحديث اسعار البنزين لشهر مايو
أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 بعد التعديل

اعتماد أسعار الوقود الشهرية في السعودية

أشارت شركة أرامكو السعودية، إلى أن أسعار المنتجات الخاصة بالوقود قابلة للتغير والتعديل من وقت إلى أخر، وذلك من حيث الارتفاع والانخفاض، حيث تعتمد على أخر المستجدات المتعلقة بعمليات التصدير والاستيراد في الأسواق المحلية والعالمية، في حين أن أرامكو تهتم بتحديث هذه الأسعار والتي تخفض من التأثير السلبي على المستهلك بسبب عدم الأوضاع الخارجية في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.