التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن بورصة الدواجن اليوم الخميس 29-7-2021 في مصر
سعر الدواجن اليوم

شهدت اسعار الدواجن  اليوم الخميس  استقررا كبيرا  بالاسواق  المحلية عند 22 جنيهًا فى المزرعة وفق خبر الاستاذ عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وسجل سعر الفراخ  الساسو 42 جنيهًا،وسجلت اوراك الفراخ سعر  28 جنيهًا، وسجل البانيه سعر 65 جنيهًا، وقد وصل بالفعل حجم إنتاج مصر من الدواجن إلى 4 ملايين دجاجة يوميا، بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنويا، ويعمل بالقطاع الخاص ب بورصة الدواجن اليوم  أكثر من 2.5 مليون عامل، وفق تصريحات وزير الزراعة المهندس السيد القصير،  وقد بلغ حجم الاستهلاك المحلى المصري للدواجن بمقدار  150 ألف طن شهريًا .

سعر الدواجن البيضاء اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن في مصر اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر يوليو2021 ، حيث ارتفعت أسعار الدواجن اليوم قليلاً عن الأيام السابقة.

حيث يتم تحديد أسعار الدواجن بواسطة البورصة المصرية وذلك من بورصة الدواجن الرئيسة والتي  يقع مقرها الرئيسي في  مدينة بنها محافظة القليوبية، وهناك أيضًا مكاتب للسماسرة والتي تلعب دورًا رئيسيًا في تحديد أسعار الدواجن، ولمعرفة أسعار الدواجن البيضاء اليوم في مصر .

ويعتبر سعر الدواجن البيضاء اليوم مصدر قلق لكثير من ربات البيوت والتجار وغيرهم من العمال والمهتمين بمجال الدواجن البيضاء، ومن الملاحظ في السوق اليوم أن سعر الدواجن البيضاء مستقر إلى حد كبير. يتراوح سعر الدجاج اليوم بين 23 و 24 جنيها للكيلو.

على الرغم من أن سعر الدواجن البيضاء يختلف من يوم لآخر، إلا أنه غالبًا ما يكون قريبًا من هذه الأسعار في معظم الأيام، من ناحية أخرى بلغ سعر الدجاج البلدي حوالي 36 جنيها للكيلوغرام الواحد، بالإضافة إلى أن فراخ الساسو سعر 42 جنيها ،  أما بالنسبة للاوراك فقد وصل سعر الكيلوجرام الواحد إلى 27 جنيها ، كما أما الدجاج البانية  فقد سجل سعره 60 جنيهاً  لكل كيلوغرام.

اسعار البيض اليوم

بلغت أسعار البيض اليوم في الارتفاع قليلا ، حيث تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 42 إلى 43.5 جنيهاً مصرياً، بينما تراوح سعر كرتونة البيض البلدي من 42 إلى 43.5 جنيهاً مصرياً، وبلغ سعر الأمهات 19 جنيهاً ويختلف هذا السعر علي حسب المكان والمنطقة.

سعر الكتكوت الابيض اليوم

طالما نتحدث عن سعر الكتاكيت البيضاء اليوم ، فلنتحدث عن أسعار الكتاكيت أيضًا في العديد من الشركات المختلفة.

ويعتبر استثمار الدواجن في مصر من الاستثمارات الضخمة، لذا يمكنك معرفة أن حجم استثمارات مزارع الدواجن العاملة في السوق المصري يقارب 90 مليار جنيه مصري، وحوالي 60 ألف منشأة مختلفة تعمل في هذا القطاع، من بينها 20 شركة كبيرة تعمل في هذا القطاع، وتعتبر من العوامل التي تتحكم في الأسعار. بشكل كبير.

أما أسعار الكتاكيت اليوم فعند ارتفاع أسعار الأعلاف والدواجن البيضاء ، تلجأ جميع المربيات إلى شراء الكتاكيت البيضاء وتربيتها من أجل توفير المال وليس هذا فقط، بل لضمان وجبة صحية رائعة دون أي علاج سواء كانت منشطات او هرمونات، و سجل سعر الفرخ الأبيض اليوم ارتفاعًا جديدًا في سعره عند 5.00 جنيه مصري.

سعر الدواجن اليوم في  بورصة الايمان  للدواجن محمد عادل

حيث يبحث الكثير من الناس عن أسعار الدواجن في بورصة محمد عادل، والآن من موقعنا على الإنترنت أسعار اليوم نقدم لكم أسعار الدواجن في بورصة الإيمان للدواجن محمد عادل.

وقد بلغ فيها سعر الدجاج الأبيض اليوم  24 جنيها و 23 جنيها للكيلو، و سعر دجاج ساسو ب 42 جنيها والذي ارتفع قليلا عن الامس،وسعر الكتكوت الأبيض 4 جنيهات. .

اسعار الدواجن البيضاء اليوم بورصة الحاج منير السقا

  1. سعر اللحم الأبيض: 24 جنيها للكيلوالواحد.
  2. سعر لحم ساسو 44 جنيها للكيلو الواحد.
  3. سعر الكتكوت الأبيض من 4.5 جنيه إلى 5.00 جنيهات .
  4. سعر كتكوت ساسو 3.00 جنيه.
  5. سعر أمهات البيض 21 جنيها.

ويسبب ارتفاع أسعار الدولار في مصر في ارتفاع أسعار علف الدواجن، وهو المحرك الرئيسي لأسعار الدواجن في مصر، وتبذل الحكومة المصرية جهودًا كبيرة لمحاولة التحكم في أسعار الدواجن في مصر، ومن المتوقع أن ترتفع أسعار الدواجن في جميع الأسواق المصرية خلال الفترة المقبلة، في ظل القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية بزيادة أسعار الوقود في مصر، وأكدت عدة مصادرانه من المتوقع ارتفاع أسعار الدواجن في مصر بداية الاسبوع المقبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.