التخطي إلى المحتوى
أسعار العملات البنك الأهلي اليوم تعرف عليها وما هي تعاملات البنك الأهلي
أسعار العملات البنك الأهلي

اختلفت أسعار العملات البنك الأهلي اليوم عن اليوم السابق، وبحث العديد من الأشخاص عن أسعار العملات في يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر اكتوبر وذلك بالمقارنة بالجنيه المصري فربما نجد أسعار في انخفاض أو أسعار ترتفع وذلك طبقا لاقتصاد كل دولة، وخلال المقال سوف نوضح أخر المستجدات في أسعار العملات وهذا في صباح اليوم.

أسعار العملات اليوم في البنك الأهلي

اختلفت الأسعار إلى حد كبير في يوم الثلاثاء لتكون كالتالي:

  • سعر الدولار: وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري 18.12 للشراء، وبالنسبة لسعر البيع فقد سجل حوالي 29 جنيه، وهذا السعر أقل من سعر يوم الاثنين في التداولات.
  • الجنيه الاسترليني: أما سعر الجنيه أمام الجنيه الاسترليني فقد وصل إلى حوالي 24 جنيه للشراء، وبالنسبة لسعر البيع فقد وصل إلى 21.42 جنيه، ولكن سعر أمس كان أقل من هذا المعدل، وهذه الأسعار هي أسعار أخر التحديثات في البنك الأهلي.
  • سعر اليورو الأوروبي اليوم: أما اسعار صرف اليورو فقد وصلت إلى حوالي 12 للشراء، وبالنسبة لأسعار البيع فقد وصل إلى 18.29 جنيه، وهذا طبقا لأخر تحديثات البنك الأهلي.
  • سعر الريال السعودي اليوم: وسعر صرف الريال أمام الجنيه فقد وصل إلى حوالي 18 جنيه للشراء، وبالنسبة لأسعار البيع و4.19 جنيه، لكل التحديثات الأخيرة من النادي الأهلي.
  • سعر الدينار الكويتي اليوم: وصل سعر صرف الدينار أمام الجنيه المصري حوالي 21 جنيه وهذا سعر الشراء أما سعر البيع 52.24 جنيه.

وكل الأسعار التي قمنا بتوضيحها هي أسعار من البنك الأهلي.

أسعار العملات البنك الأهلي
أسعار العملات البنك الأهلي

تعاملات البنك الأهلي

يعتبر البنك الاهلي من أفضل البنوك في التعاملات المصرفية ولذلك يلجأ إليه العديد من الأشخاص من أجل هذه التعاملات، كما أن الأسعار في البنك الاهلي أفضل من أي مكان آخر في التعاملات، وهذا واضح فيما وضحناه في الأسعار، وبشكل يومي تتغير الأسعار كما يحدث في كل البنوك المصرية.

وفي النهاية يمكن الاستدلال على أسعار العملات من خلال المقال، حتى يعرف المستثمرين الأسعار اليومية لكل التداولات في البنوك، حيث إنها تكون متغيرة من عملة لأخرى وذلك لأنه تكون هناك أمور يعتمد عليها في تحديد أسعار العملات.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *