التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواصفات ساعة Apple watch  series 7 الجديدة

أعلنت شركة أبل عن ساعة Apple watch series 7، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر أبل أمس الثلاثاء 14/9/2021,  والذي تم الإعلان فيه عن أحدث إصدارات آيفون، وهو هاتف آيفون 13 الجديد، وكذلك أبل ووتش سيريس 7 التي لاقت إستحسان العديد من خبراء التكنولوجيا والهواتف الذكية.

وعليه فقد جاءت ساعة أبل الجديدة هذا العام، بتصميم خارجي أكبر من سابقتها، وشاشة Retina مميزة ومتينة مصاحبةً بحواف أرق عن سابقتها، كما تميزت بكونها تتضمن شاحن أسرع وأحجام مختلفة، لتأتي بحجم 41 مم، وأخرى بحجم 45 مم.

أبرز مواصفات ساعة Apple watch series 7 الجديدة

يعد الإختلاف الأكثر وضوحاً في ساعة أبل الجديدة، هو تغيير الغلاف الكلاسيكي الموجود في الطرازات السابقة، والتي كانت تحدد من شكلها، كما قد ظل التاج الدائر والزر الخارجي الجانبي كما هو.

وعلى عكس تصميمات أبل التي تنتهجها منذ هاتف آيفون 4, وهو التصميم الذي يتضمن إطارات مستقيمة مع زوايا قائمة في الغالب، قامت شركة أبل بتغيير تصميم Apple watch series 7 الجديدة، حيث أن الحواف بالفعل لها منحنى بسيط، وذلك لكي لا تشعر من يرتديها بعدم الراحة.

واجهات ساعة أبل ووتش 7

Apple watch series 7

في الغالب تقوم أبل بتقديم ساعتها الجديدة بواجهتين إثنين، وذلك لكي تستكمل مجموعة أبل ووتش الكبيرة، وعليه فلا تعتبر Apple watch series 7 إستثنائية عن غيرها، والتي تتضمن واجهتين جديدتين تضفي التميز على شاشة Oled الخاصة بها.

بطارية ساعة أبل الجديدة

تتضمن ساعة أبل الجديدة بطارية بقوة رائعة أفضل من سابقتها، والتي تتضمن مجموعة شرائح S7 السريعة لنظام النسخ الاحتياطي للبطارية، والتي تعد أقوى في الكفاءة عن إصدارات 6 السابقة.

ميزة اللياقة البدنية

مقارنةً بأبل ووتش 6, فأنة تأتي أبل ووتش 7 الجديدة بكافة الأجراس والصفارات التي تتعلق بمتابعة اللياقة البدنية لحاملها، الأمر الذي يجعل منها من أكثر الساعات الذكية في هذا المجال في العالم، لتنافس بذلك مختلف الشركات الضخمة في هذا المجال.

وجدير بالذكر أنها مزودة بنظام تخطيط ضربات القلب، وكذلك مراقبة النوم وقياس مدى تشبع الجسم بالأكسجين.

كما وتقوم Apple watch series 7 بتذكير المستخدم، بالعادات الصحية المفيدة، مثل غسل اليدين بإستمرار.

سعر Apple watch 7

وفقاً لما تم الإعلان عنه أمس الثلاثاء ضمن فاعليات مؤتمر أبل 2021, فمن المقرر أن يتم طرح ساعة أبل الجديدة في الأسواق بسعر 399 دولار امريكي، مع الأخذ في الإعتبار أنه قد يختلف السعر من بلد إلى أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *