التخطي إلى المحتوى
أسعار و مميزات ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 7

كشفت شركة أبل النقاب عن أحدث إصدار من ساعاتها الذكية Apple Watch Series 7 التي يبلغ سعرها 399 دولارًا والتي تتيح لك إرسال رسائل نصية من لوحة مفاتيح على معصمك ويمكنها اكتشاف ما إذا كنت قد سقطت عن دراجتك. تأتي ساعة الجيل التالي مع مجموعة من الميزات الجديدة ، مثل القدرة على اكتشاف ما إذا كان مرتديها يسقط أثناء ركوب الدراجة. وخلال الفيديو الترويجي ، شوهدت ساعة أيفون الجديدة أيضًا تتتبع سرعة كرة التنس ومسافة تأرجح مضرب الجولف، كما تتميز ساعات أبل الجديدة بزجاج قوي مقاوم للخدوش ومقاومة عالية للمياه والرطوبة مع شاشات أكبر وأكثر سطوعا من الإصدار السابق.

مميزات ساعة Apple Watch Series 7 الجديدة

قالت شركة أبل إن السلسلة 7 من ساعاتها الذكية ستحتوي على معالج أسرع، مع مساحة شاشة أكبر بنسبة 20٪ من سابقتها Series 6 ومساحة شاشة أكبر بنسبة 50٪ من Series 3. كما أن حدود مساحة الشاشة أرق بنسبة 40٪ من الشاشات المتاحة في الإصدارات السابقة.

كما توجد في ساعات أبل الجديدة أزرار أكبر مع لوحة مفاتيح جديدة مدمجة في شاشة الساعة تتيح لمرتديها إرسال رسائل نصية من معصمهم. إنه مجهز بـ QuickPath الذي يعمل بنظام التعلم الآلي للتنبؤ بما يريد المستخدم كتابته. وأيضا تم تحسين شكل Series 7 بزوايا مستديرة أكثر نعومة ، وشحن البطارية أسرع بنسبة 33٪ من الإصدارات السابقة.

أعلنت شركة أبل عن أساور جديدة متوافقة مع Series 7 ، مثل مجموعة من أحزمة Hermes الفاخرة الأنيقة. ستصنع السلسلة 7 من المعدن المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، وفقًا لشركة Apple.

أسعار و مميزات ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 7

أسعار ساعات أبل الجديدة Apple Watch Series 7

ستبدأ أسعار Apple Watch Series 7 من 399 دولارًا ، وهي نفس تكلفة Apple Watch Series 6. بينما لم تضع Apple رسميًا جميع خيارات التسعير حتي الآن، لكن يمكنك أن تتوقع أن يبلغ سعر قطر الموديل (41 ملم) 399 دولارًا، أما الموديل قطر (45ملم) يبدأ من سعر 429 دولارًا. عادةً ما تكلف الطرازات ذات خيارات الخدمة الخلوية 100 دولار أكثر.

الألوان المتاحة لساعات أبل الجديدة 2021

تقدم Apple Watch Series 7 خمسة خيارات جديدة للألوان من الألومنيوم: الأخضر والأزرق والأحمر وضوء النجوم ومنتصف الليل. تتوفر خيارات الفولاذ المقاوم للصدأ وكذلك الذهب والجرافيت والفضة، بالإضافة إلى التيتانيوم الطبيعي. كما تتوافق السلسلة السابعة من ساعات أبل الجديدة 2021 مع جميع نطاقات Apple Watch الحالية ، وتقوم شركات مثل Nike و Hermés بإصدار أحزمة وألوان تصميم جديدة هذا الخريف لتناسب جميع الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *