التخطي إلى المحتوى
أفضل كود خصم نمشي 2021 بمناسبة البلاك فرايدي وكوبون فعال يصل إلى 50%
أفضل كود خصم نمشي

بمناسبة البلاك فرايدي تعلن كافة المواقع الإلكترونية عن العروض والخصومات الرائعة، ومن ضمنها متجر نمشي الذي يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية لبيع منتجات الأزياء والموضة، ويتواجد على موقع نمشي منتجات لأبرز الماركات العالمية ومتاح الشراء في الكثير من الدول العربية مثل السعودية، ولذا يتساءل الكثير عن أفضل كود خصم نمشي 2021 بمناسبة البلاك فرايدي.

أفضل كود خصم نمشي 2021 بمناسبة البلاك فرايدي

موقع نمشي الإلكتروني واحد من أهم المواقع في مجال بيع منتجات الأزياء والأحذية العالمية، وقد بدأ العمل في هذا الموقع عام 2011 وسرعان ما حقق نجاح باهر في الكثير من الدول العربية مثل السعودية والكويت والإمارات وعمان والعراق وقطر والبحرين.

حيث أن الموقع يقدم خدمة بيع المنتجات أون لاين وتوصيلها إلى المنازل، وبالإضافة إلى ذلك يوفر موقع نمشي العديد من منتجات الماركات العالمية الشهيرة مثل NIKE، Calvin Klein وPUMA وadidas ووforever وNEWLOOK وTOPSHOP.

وبمناسبة البلاك فرايدي أو ما يعرف بالجمعة البيضاء في شهر نوفمبر يقدم موقع نمشي الكثير من الكوبونات والعروض وأكواد الخصم، والآن تعرف على أفضل كود خصم نمشي 2021 بمناسبة البلاك فرايدي كالتالي:

  • FUN233: يمنحك هذا الكود خصم على المنتجات يصل إلي 35%.
  • HB210: هذا الكود يمكن استخدامه في عملية شراء أي منتج من على موقع نمشي، وتصل قيمة الخصم إلى 15%.
  • AN36: يمنحك هذا الكود خصم على المنتجات يصل إلى 50% وذلك ضمن أفضل كود خصم من موقع نمشي بمناسبة الجمعة البيضاء.
  • AN38: يقدم هذا الكود للعملاء خصم على المنتجات يصل إلى 40%.
  • AN37: يمنحك هذا الكود خصم يصل إلى 20% من القيمة المالية للطلب الأول، وإلى جانب ذلك خدمة التوصيل إلى المنزل تكون مجانية.

وبالإضافة إلى أكواد الخصم موقع نمشي يقدم خدمة التوصيل المجانية إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية، ويقدم خدمة إرجاع المنتج مجاناً خلال مدة زمنية قدرها 14 يوم من موعد الاستلام بعد تفعيل كوبون نمشي، وعروض موقع نمشي على الملابس والأحذية تظل مستمر حتى نهاية شهر نوفمبر من عام 2021 وذلك بمناسبة البلاك فرايدي.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *