التخطي إلى المحتوى
أفضل 10 تطبيقات لهواتف “آيفون”… تعرف على ترشيحات موقع “The Verge” الشهير
أفضل 10 تطبيقات لهواتف الايفون

 أصبحت التطبيقات اليوم من اهم الوسائل التي تساعد الإنسان في كافة شؤون حياته، ولم يصبح الهاتف لأجراء المكالمات الصوتية والتواصل مع الغير وفقط كما في الماضي، ولكن التطبيقات اليوم أصبحت تلعب دور كبير في الاستفادة من الهواتف الذكية، وتساعد في إنهاء الكثير من المهام الضرورية التي كانت تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد قبل ظهورها، ولذلك  خصص لكم موقع مصر مكس هذا المقال لعرض أفضل 10 تطبيقات التي حرص على ترشيحها موقع “The Verge المتخصص وهذه التطبيقات متوفرة على “App Store مع ذكر مميزات كل تطبيق.

أفضل 10 تطبيقات لهواتف الآيفون تساعد المستخدمين بشكل فعال

أفضل 10 تطبيقات لهواتف
أفضل 10 تطبيقات لهواتف

وجاءت ترشيحات الموقع الشهير “The Verge” لأكثر التطبيقات يحتاجها الإنسان في إنهاء العديد من المهام المختلفة، وهذه التطبيقات كما في التالي:

تطبيق PLANTA

يعمل هذا التطبيق على الاهتمام بالنباتات المزروعة، وكما يعمل على فحص رطوبة التربة المزروع فيها هذه النباتات بصفة مستمرة، مما يجعل الاهتمام بالنباتات مهما اختلف الطقس أمرا سهلا، ولذلك يعد من اهم التطبيقات التي يرشحها الموقع للمستخدمين والمهتمين بالزراعة بشكل عام.

تطبيق YNAB

يهتم هذا التطبيق على تنظيم عمليات الأنفاق، وكما ينظم الادخار ويسهل عليك ضبط ميزانيتك الشخصية، ولكن هذا التطبيق ليس مجاني واشتراكه السنوي يقدر ب98.99 دولار ولكن ممكن تجربته مجانا لمدة 34 يوما.

تطبيق STRAVA

يساعد هذا التطبيق الأشخاص الرياضيين حيث انه قادر على قياس درجة اللياقة البدنية للشخص بدقة عالية، ويقوم بدعم أنشطة متعدده مثل الجري أو ركوب الدراجات أو المشي، ولذلك هذا التطبيق من اكثر التطبيقات التي يجب على جميع الرياضيين تنزيلها على هواتفهم دون تردد ودون الحاجة إلى ساعة ذكية أو تطبيقات اخرى.

تطبيق TODOIST

يمنح هذا التطبيق مستخدميه بالعديد من الخيارات التي تساعدهم على ترتيب أعمالهم  والعمل عليها بشكل منظم ودقيق، كما انه قادر على التواصل مع التطبيقات الأخرى التي تعمل على إرسال التنبيهات على هاتفك وحاسبك أو ساعتك الذكية.

تطبيق  LIBBY

هذا التطبيق مخصص لمحبين القراءة، يحتوى على العديد من الكتب والقصص والمجلات والكتب الصوتية للاطلاع عليها بشكل مجاني، كما يوفر لمستخدميه التواصل بالمكتبات القريبة لاستعارة الكتب المختلفة، يتوافق هذا التطبيق مع أنظمة كار بلاي وأجهزة كنديل.

تطبيق CALM

هذا التطبيق يمنحك الراحة والهدوء حيث يتوفر علية العديد من تمارين التنفس والتأمل التي تدعم الصحة النفسية وتجعلك قادر على أداء مهامك اليومية بعد ممارستها، كما يتوفر على التطبيق الكثير من المقاطع الموسيقية التي تساعدك على الوصول لدرجة كبيرة جدا من الهدوء، وكما يتوفر علية قصص النوم بشكل مجاني.

تطبيق TODY

من اهم التطبيقات التي تساعدك في تنظيف جميع الأجهزة التي تملكها في منزلك، فهو ينظم الأعمال المنزلية وينهى الكثير من الضغوط، ويساعد أيضا على أسناد الأعمال والمهام المختلفة للأشخاص الآخرين في العمل أو المنزل.

تطبيق 1PASSWORD

يساعد هذا التطبيق الأشخاص الذين يمتلكون العديد من الحسابات على المنصات الإلكترونية المختلفة في تذكر كلمات المرور الخاصة بهم لكل هذه الحسابات، يتوافق هذا التطبيق  مع تقنية التعرف على الوجه ومتوافق أيضا مع ساعات ابل الذكية وبصمة الأصابع أيضا.

تطبيق SPLITWISE

يساعد هذا التطبيق على فهم اكثر للميزانية الشخصية الخاصة بك، فهو يعتبر نوته إلكترونيه بإمكانك تسجيل كل المعلومات المتعلقة بالمال الذي تدين به لأصدقائك أو عائلتك، وكما يحتوى على عدد من التقسيمات ومن هذه التقسيمات قسم مخصص بالنفقات المتكررة وقسم خاص بالفواتير.

تطبيق SPARK MAIL

يعمل هذا التطبيق على إدارة الحسابات الإلكترونية المختلفة والخاصة بك بشكل مثالي وفعال، ويسمح هذا التطبيق أيضا بإمكانية تبديل الإشعارات الذكية بين جميع الحسابات البريدية، ويمكنك من خلاله منع الإشعارات الغير مرغوب بها من الوصول إليك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.