التخطي إلى المحتوى

يوجد العديد من أنظمة we الأرضي والموبايل التي سنعرضها في هذا المقال فمنها باقة  we 35 وباقة we 65 للتليفون الأرضي، وقد قامت المصرية للاتصالات بالسماح للعملاء بالاستعلام عن الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات، ويستطيع عملاء المصرية للاتصالات معرفة قيمة الفاتورة من خلال الاتصال على 19777 وفي حالة عدم سداد الفاتورة في وقتها يتم فرض غرامات على العملاء.

أهم أنظمة التليفون الارضي المصرية للاتصالات

يوجد العديد من الأنظمة لشبكات we أرضي وتختلف الباقات من حيث السعر والخدمات وقيمة الاشتراك ونظام الدفع ونستعرضهم فيما يلي:

  • باقة we أرضي 35 وتكلفتها 35 جنيه شهريا،وأهم ما يميزها أن لها عدد دقائق بلا حدود كذلك إظهار رقم الطالب والتتبع وتحويل المكالمات، وقيمة الاشتراك بها تشمل اشتراك الخط الأرضي والخدمة الدولية تكلفتها 2.99 جنيه للدقيقة ونظام الدفع بها إما شهري أو سنوي أو ربع سنوي.
  • باقة we أرضي وتكلفتها 65 جنيه شهريا، وأهم ما يميز هذه الباقة هو إظهار رقم الطالب أيضا وكذلك خاصية التتبع وتحويل المكالمات وتقدم لك 250 دقيقة للشبكات الاخرى وتكلفتها تشمل اشتراك الخط الأرضي وتكلفة الخدمة الدولية بها 2.99 جنيه ونظام الدفع شهري أو سنوي أو ربع سنوي.

الإجراءات والمتطلبات للتعاقد وأهم الأوراق المطلوبة

يوجد مجموعة من الاجراءات التي يتم اتباعها للتقديم على تليفون أرضي جديد ومن هذه الاجراءات:

يتم ملئ استمارة لطلب التعاقد على تليفون أرضي جديد وارفاق صورة الرقم القومي من الجهتين بشرط أن تتكون سارية ويتم احضار بعض الأوراق منها:

  • مستند يثبت الشخصية بشرط أن يكون ساري وارفاق صورة منه ويكون العنوان واضح بها وهو نفس العنوان الذي يريد العميل أن يوصل الخط الارضي فيه.
  • عقد يثبت ملكية أو عقد ايجار للعقار كذلك ايصال كهرباء أو ماء أو غاز ويكون مسجل باسم صاحب الخط وإن كان ينوب عنه يجب وجود توكيل رسمي وصورة من البطاقة الشخصية كذلك صورة من عقد الايجار.

في بداية التعاقد على خط ارضي جديد ستكون باقتك هي we 20  كباقة اساسية للخط وتقدم لك 120 دقيقة ويمكنك تغييرها في أي وقت فيما بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.