التخطي إلى المحتوى
أوقات دوام حديقة الأمير ماجد ورسوم دخول الحديقة
أوقات دوام حديقة الأمير ماجد

أوقات دوام حديقة الأمير ماجد وهي من الحدائق الشهيرة في المملكة والتي تتبع القرية المائية ويسأل الكثيرين عن مواعيد وطريقة الحجز في حديقة الأمير ماجد لقضاء أوقات ترفيهية والتي تجمع شمل العائلة وقضاء وقت ممتع للأطفال، تتواجد الحديقة في مدينة جدة وتضم العديد من المتنزهات والألعاب الترفيهية التي تناسب أعمار الأطفال وتتحرى السلامة والأمان لهم، ويتم الدخول إلى حديقة الأمير ماجد وفقا لمجموعة من الشروط التي نتعرف عليها وعلى أسعار التذاكر التي يتم دفعها من أجل المستفيد والمرافق له.

أوقات دوام حديقة الأمير ماجد

تعمل حديقة الأمير ماجد في أوقات عديدة ويتم تنظيم هذه الأوقات والإعلان عنها وفقا للظروف التي تطرأ على المملكة. كذلك تحدد أوقات الدخول إلى الحديقة في الأوقات العادية وأوقات العطل والأجازات الرسمية. تستقبل الحديقة الزوار في الأيام العادية من الساعة الواحدة ظهرا وحتى العاشرة في المساء. بينما تستقبل الزوار في العطل والأجازات الرسمية بداية من الساعة الواحدة ظهراً ولكنها تستمر حتى الحادية عشر مساءً.

رسوم دخول حديقة الأكير ماجد

يتم حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد من خلال موقع القرية المائية ويتم تحديد الأعداد للاستمتاع بالألعاب الترفيهية لمدة أربع وعشرين ساعة لكل تذكرة واحدة لذلك يأتي سعر التذكرة ب”129″ ريال.  ويتم حجز التذكرة من خلال التالي: التوجه إلى الموقع الإلكتروني للقرية المائية واختيار حديقة الأمير ماجد. الدخول على التذاكر واختيار تذكرة للسباحة أو المرافق، سعر تذكرة المرافق 39 ريال. يتم الضغط على اشتري الآن. تحديد عدد التذاكر وإضافتها إلى السلة. استكمال الخطوات والسداد والحصول على التذكرة.

أوقات دوام حديقة الأمير ماجد
أوقات دوام حديقة الأمير ماجد

شروط الدخول إلى حديقة الأمير ماجد

لابد من توافر مجموعة من الشروط من أجل الدخول إلى حديقة الأمير ماجد وخاصة مراعاة الحالة الصحية والتي تهتم بها كافة الأماكن الترفيهية في المملكة منذ انتشار الجائحة ومن الشروط التي تعلن عنها حديقة الأمير ماجد:

  • الالتزام بكافة الإجراءات الصحية وظهور محصن على تطبيق توكلنا.
  • الالتزام بالمواعيد وإبراز التذكرة وعدم التأخر وللجهة المسؤولة الحق في إلغاء التذكرة في حال المخالفة.
  • لا يمكن إلغاء أو تبديل أو التخلي عن التذكرة في حال عدم الحضور.
  • لا تتحمل الجهات المسؤولة وقوع الحوادث أو الإصابات أو المرض في المكان.
  • لا يتم دخول الأطفال دون عمر الثانية عشر بدون مرافق.
  • يمنع إدخال كاميرات التصوير والفيديوهات وغيرها حسب نظام المكان.
  • تتمكن الجهات المسؤولة من إخراج من يصدر عنه أي امر غير قانوني أو مخالف أو يضر بالآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.