التخطي إلى المحتوى
أول مجمع سكني أخضر والقيمة المالية لمشروع تطوير المجمع السكني والخدمات الموفره
أول مجمع سكني أخضر

عقدت مدينة الملك سلمان أول مجمع سكني أخضر حيث أن هذه المدينة تعتبر من أكبر المدن العالمية في تطوير وتوسيع مجال توطين الصناعة في المملكة ، حيث يقوم بالاتفاق لتطوير المنطقة السكنية سبارك باستخدام أحدث التصميمات والتكنولوجيا في مجال المعمار لتصبح سبارك أول مجمع سكني أخضر في البلاد كلها، مع العلم أن الشركة التي بالتوالي في أعمال المعمار لهذا المشروع هي شركة المسكن الميسر في السعودية ويعتبر عبد الله بن سعيدان هو مالك هذه الشركة وأولاده معه.

القيمة المالية لمشروع تطوير المجمع السكني

لكي تقوم شركة المسكن الميسر بتحويل مدينة سبارك إلى أول مجمع سكني أخضر في الجهة كلها سوف تصل تكلفة هذا الاستثمار إلى 357 مليون ريال سعودي (100 مليون دولار) يعد هذا المباني من ضمن رؤية المملكة السعودية في تحويل جميع المباني العملاقة إلى تقنيات خضراء متطورة ضمن أحدث التصميمات العالمية بالإضافة إلى تقدم جميع الخدمات التي توفر الراحة نفسيّة للأشخاص المستأخرين.

مع العلم أن مساحة هذا المبنى يقع على مساحة أرض تبلغ 110 آلف متر مربع، ومن المفروض أن تبدأ الشركة العقارية للمشروع السكني في عام 2022 حيث يتم تطويره وتوسيعه تدريجياً.

أول مجمع سكني أخضر
أول مجمع سكني أخضر

ما قاله المهندس سيف القحطاني عن المشروع السكني

يعتبر المهندس القحطاني قائد المديرين التنفيذيين لمدينة الملك سلمان، الذي تقوم الشركة لجعلها أول مجمع سكني اخضر، عبر القحطاني عن نجاح هذا المشروع في المملكة العربية السعودية لا يعتبر نجاح استثماري فقط إنما هو نجاح عام من جميع الاتجاهات المختلفة حيث يهدف إلى تقديم سبل الراحة والسعادة للجميع لأن هذا المشروع قائم على أساس السكن والعيش والاستقرار.

حيث أضاف القحطاني على حديثة عن المشروع أن جميع التصميمات العالمية بتكنولوجيا عالية جداً توفر جميع سبل الترفيه والراحة مع متابعة جميع التقنيات الحديثة المتطور.

الخدمات التي توفرها مدينة سبارك للمستأجرين

أضاف العضو المنتدب للشركة العقارية المسكن الميسر، أن التعاون بين شركة المسكن الميسر مع شركة سبارك هذه المشاركة تعمل على تعزيز مجتمع متكامل وحيوي، بالإضافة إلى تقديم جميع خدماتها بجودة عالمية للعيش بكل سهولة، حيث أكد أن خبراتهم العقارية في المجال تجعلهم يقدمون أفكار جديدة ترتقي إلى أعلى المستويات العقارية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *