التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودي الأخضر يكشف عن تفاصيل إصابة ياسر الشهراني عقب مباراته مع الصين

كشف المنتخب السعودي عن تفاصيل إصابة لاعب كرة القدم ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي ولاعب نادي الهلال السعودي، حيث تعرض اللاعب لحجم إصابة خطيرة بعد أن استشعر الألم عقب مبارات المنتخب السعودي مع الصين أمس الثلاثاء، وتوجه ياسر الشهراني المتألق اليوم إلى اجراء فحص طبي للاطمئنان علي صحة اللاعب الجسدية، حيث أجري أشعة رنين مغناطيسي بإحدي مستشفيات المملكة اليوم، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس المنتخب السعودي الأخضر يكشف عن تفاصيل إصابة ياسر الشهراني عقب مباراته مع الصين.

إصابة ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي

وضح الأخضر السعودي حجم الإصابة التي وقع بها اللاعب المتألق ياسر الشهراني خلال مواجهة المنتخب السعودي مع منتخب الصين العظيم، ثم خرج ياسر الشهراني من تشكيلة فريق المنتخب السعودي الأخضر خلال مباراته مع الصين بعدما استشعر الألم بعضلة ساقه.

وأجري أمس اللاعب ياسر الشهراني أشعة مغناطيسية علي عضلة الساق، ثم اكتشف أتها تحمل بعض السوائل عقب الإصابة.

وحتي الآن لم يتم التأكيد الرسمي علي موعد عودة الشهراني إلى المستطيل الأخضر مرة أخري، ولكن يتم تحديد موعد رجوعه في بداية مراحل علاجه.

وخلال مباراة المنتخب السعودي الأخضر مع الصين وإصابة الشهراني بالمباراة دفع المدير الفني الفرنسي للأخضر من استبعاده من العناصر.

موعد مباراة المنتخب السعودي واستراليا القادمة

التقي المنتخب السعودي يوم الثلاثاء أكتوبر 2021 بنظيره الصين سحقاً علي أرضه، حيث خلال المباراة تكشفت إصابة اللاعب ياسر الشهراني.

ويلتقي المنتخب السعودي أمام نظيره استراليا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العام الآسيوي، ويأمل السعودي الأخضر في الفوز.

وعلي الجانب الأخر يأمل منتخب استراليا في الفوز علي نظيره السعودي خلال الجولة الخامسة لزيادة رصيده من النقاط خلال الدوري.

ويرغب المناخب السعودي في صدارة المجموعة الثانية بدوري كأس العالم الآسيوي، حيث تضم المجموعة الثانية كلا من:

  • متتخب فيتنام.
  •  المنتخب السعودي
  • ثم منتخب الصين.
  • ومنتخب اليابان.
  • منتخب عمان.

وقرر المنتخب السعودي مغادرة مستطيله الأخضر يوم 5 نوفمبر استعداداً لمواجهة استراليا خارج المستطيل الأحضر السعودي ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *