التخطي إلى المحتوى
إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب عبر منصة أبشر 2022
تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب

إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب من الأدوات التي يستفيد منها أصحاب الأعمال من خلال منصة أبشر أعمال والتي توفر العديد من الخدمات بطريقة إلكترونية مما سهل من إجراء الكثير من الخدمات بدون جهد أو تعب، وبمجرد ضغطة عدة أزرار على الكمبيوتر يتمكن صاحب العمل من إنجاز خدماته العديدة الخاصة بالعمالة التجارية. ومن الخدمات المتوفرة على المنصة بصورة مجانية إصدار تأشيرة الخروج النهائي والتي ترتبط بفترة التجربة للعامل ومدتها 90 يوم، وتوجد خطوات على المنصة يتم من خلالها إنجاز المهمة سوف نتعرف عليها وعلى أهميتها في التالي.

إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب

خلال فترة تجريب العمالة والتي تصل مدتها إلى ثلاث شهور منذ دخول العامل إلى المملكة، يتمكن فيها صاحب العمل من استخراج تأشيرة خروج نهائي للعامل. ويتم ذلك من خلال حساب المستفيد أو المفوض عنه على منصة أبشر. وتتيح هذه الخدمة التي يحصل عليها صاحب العمل بصورة مجانية أن ينتهي من الإجراءات بسرعة وسهولة. ويتم الحصول على التأشيرة بصورة فورية مع توافر بعض الشروط.

شروط الحصول على تأشيرة الخروج النهائي في فترة التجريب

يتم الحصول على تأشيرة الخروج النهائي في فترة التجريب من خلال منصة أبشر لاصحاب الأعمال وفق مجموعة من الشروط منها:

  • أن يتواجد العامل في المملكة خلال فترة التجريب ولا يكون قد توفي أو تغيب عن العمل.
  • لا توجد على العامل أي من المخالفات التي لم يسددها.
  • أن يكون جواز السفر الخاص بالعامل ساري لمدة لا تقل عن 60 يوم.

مميزات إصدار تأشيرة الخروج النهائي

يتمكن صاحب العمل من إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعامل خلال فترة التجربة وذلك بما تتميز به من سرعة وسهولة في الاستخراج بدون الحاجة للرجوع إلى مكاتب الخدمة. كما توفر الكثير من الوقت والجهد مع الإصدار الفوري بصورة مجانية. لا يمكن بعد إصدار التأشيرة أن يتم إلغائها أو إصدار هوية مقيم مرة أخرى. وتهدف هذه الخدمة إلى توفير الخدمة بطريقة إلكترونية. التخلص من الطرق الورقية. تسهيل الإجراءات عن طريق التحول الرقمي.

إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب
تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب

طريقة إصدار تأشيرة خروج نهائي

يتمكن أصحاب العمل من الحصول على ـاشيرة خروج نهائي للعامل خلال الفترة الخاصة بالتجربة ومدتها 90 يوم عن طريق الدخول على حساب صاحب العمل أو المنشأة أو المفوض عنه. تسجيل الدخول بالاسم وكلمة المرور ورمز التحقق المستقبل على الهاتف. الدخول على خدمات أعمالي. اختيار إصدار تأشيرة خروج نهائي خلال فترة التجربة. تعبئة البيانات المطلوبة ورفع المستندات والحصول على التأشيرة فورياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.