التخطي إلى المحتوى
إضافة الزوجة والأولاد عبر موقع مصر الرقمية للتموين بخطوات بسيطة
خطوات نقل بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية 2022

كشفت الحكومة المصرية، عن موقع بوابة مصر الرقمية، والخاص بكافة الخدمات التموينية وبطاقات التموين، حتى أن الموقع ما زال مستحدث ليقدم تلك الخدمات الكترونيًا دون الذهاب إلى أي مقر، وفي ذلك يتم التسجيل برقم الهاتف وذلك بدلاً من موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، مما يهدف إلى تسهيل تلك الإجراءات على جميع المواطنين.

بوابة مصر الرقمية للتموين 2021

إصدار بطاقة تموين جديدة، إضافة الابناء والزوجة لبطاقة التموين، إصدار بطاقة تموين بدل فاقد، تفعيل بطاقة التموين، فصل اجتماعي وضم أفراد جديدة للأسرة، نقل من محافظة إلى أخرى، وذلك دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب التموين المنتشرة في المحافظات.

طريقة التسجيل في بواقة مصر الرقمية

أعلنت وزارة التموين عن توفير التسجيل على موقع مصر الرقمية التي يعمل على تقديم كافة الخدمات الممزة وذلك يأتي ضمن الدعم التمويني لدى ابن أو ابنة، في حين تريد اضافتها على بطاقة التموين الخاصة بك التابعة لوزارة التموين والتجارة الخارجية للاستفادة من الدعم أو ترغب في تقديم طلب استخراج بطاقة تموين جديدة خاصة بك.

خطوات التسجيل في موقع مصر الرقمية 2021

أولاً الدخول إلى رابط موقع مصر الرقمية، ومن ثم اختيار التموين والضغط على زر ابدأ الخدمة، وبعد ذلك يمكنك القيام بتحديد الإدارة التموينية ومكتب التموي.

تابع خطوات التسجيل في مصر الرقمية

ومن ثم الضغط على العبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على بون صرف الخبز والسلع التموينية المدعمة واختيار “سجل موبايلك”، وكتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة أو تصحيحه في حالة تغييره، وتسجيل الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، للدخول على الموقع

وهي كل الخطوات التي يجب اتباعها عند التسجيل على بوابة مصر الرقمية في مختلف الخدمات التي تخص البطاقات التموينية على حد سواء.

موقع مصر الرقمية 2021

ووفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية هذا الموقع تمهيدًا للتطورات التي نشاهدها على أرض مصر وفي ظل الرقمنه المتوسعة، حتى أن الحكومة المصرية تعمل على كافة التطورات الحديثة في مختلف القطاعات المتنوعة على أرض مصر، مما يضمن توفير حياة لجميع المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *