التخطي إلى المحتوى
إعلان اكتتاب مجموعة تداول السعودية لسعر طرح الأسهم 105 ريال سعودي وتغطية المؤسسات 121 مرة
اكتتاب مجموعة تداول السعودية

لقد تم الإعلان من قبل اكتتاب مجموعة تداول السعودية على سعر الأسهم الذي يبلغ 105 ريال سعودي، وذلك بعد أن تم مد فترة سجل الأوامر لمدة 6 أيام إضافية فلقد كانت نهايته في الـ 26 من نوفمبر 2021، ولقد تم الإعلان على أن سعر السهم يتراوح ما بين الـ 95 إلى الـ 105 ريال سعودي.

موعد بدأ اكتتاب مجموعة تداول السعودية

بالنسبة إلى موعد بداية اكتتاب مجموعة التداولة في السعودية فإنه سوف يكون في الـ 30 من نوفمبر 2021، وسوف ينتهي في 2 ديسمبر 2021 أي أنه سوف يستمر لمدة ثلاث أيام مما يعطي فرصة للتداول.

حصة الأفراد في تداول السعودية

من ضمن التفاصيل التي تم الإعلان عنها أنه قد تم رفع حصة الأفراد بين الـ 80 إلى 90 ريال سعودي، وبالتالي فإن عدد التداول يصل إلى 30% من الأسهم التي سوف يتم طرحها في التداول، والتي يصل عددها إلى 36 مليون سهم والتي تصل قيمتها إلى 30% من رأس المال الأساسي.

عوامل ساعدت في نمو مجموعة تداول

يوجد العديد من العوامل المختلفة التي قد ساعدت في نمو مجموعة تداول وعلى رأسها أنه يتم دعم الاقتصاد بالسعودية، هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من المبادرات الجديدة بغرض أن يتم إعادة تنظيم الشركة، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على دعم رؤية 2030 بالمملكة العربية السعودية والتي تعمل من خلالها على طرح العديد من الأنشطة القوية في السوق المالية.

لا يقتصر على هذا فقط بل أنها لها العديد من التوسعات المتعددة  مثل العقود المستقبلية أو مؤشر إم تي 30 وكان ذلك في عام 2020ـ، هذا بالإضافة إلى أنها تخطط على أن تقوم بإطلاق عقود جديدة والخدمات الخاصة بالبيانات المختلفة، هذا بالإضافة إلى خدمات المقاصة التي تعمل على تقديم في أسواق النقد وغيرها من الخدمات المختلفة والمتنوعة.

يتم متابعة آخر اخبار اكتتاب مجموعة تداول في المملكة العربية السعودية من قبل المهتمين بالاكتتاب وبالمشاركة، وسوف يتم بدأ الاكتتاب غدًا الموافق 10 نوفمبر والذي سوف لمدة ثلاث أيام أي أنه سوف ينتهي في الـ 2 من ديسمبر 2021، ولقد تم تحديد سعر السهم ليبلغ 105 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.