يعتبر موعد نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، من الأمور المهمة للغاية لقطاع كبير من العاملين في وزارة التعليم السعودية، ولهذا قامت الوزارة بعمل جدول مسبق حول هذا الأمر ومن خلال سطورنا القادمة سوف نعمل على توضيح خطوات معرفة نتائج حركة نقل المعلمين الداخلي، للعام الدراسي الجاري .

موعد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1444

ومن الجدير بالإشارة إلى أن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، قد أوضحت كافة التفاصيل الخاصة بحركة النقل الداخلي حيث حددت الوزارة في وقت سابق، من هذا العام جدول مواعيد التقديم لحركة النقل الداخلي،   وكذلك تم تحديد مواعيد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي والتي سوف تكون اليوم الموافق 10 أغسطس 2022.

الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

ومن جانبها أوضحت وزارة التعليم في المملكة أن كافة المعلمين والمعلمات وذلك للعام الدراسي الجاري وذلك بعد اعتمادها من قبل وزارة التعليم السعودية ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات الآتية :-

  • يتم تسجيل الدخول إلى موقع نور الإلكتروني الرسمي “من هنا“.
  • قم بكتابة معلومات الدخول الخاص بكم
  • قم بالضغط على أيقونة “خدمات شؤون المعلم”.
  • قم باختيار خدمات النقل للمعلمين
  • قم بالتأكيد من كافة معلومات مقدم الطلب

حركة النقل الخارجي

ومن الجدير بالإشارة إلى أن وزارة التعليم السعودية قد قامت بفتح باب التسجيل في النقل الداخلي وذلك من يوم الخميس 1443/11/24هـ، وقد استمرت فترة التقديم حتى تاريخ 1443/11/30هـ. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي في المملكة اليوم الموافق 10 أغسطس 2022 وذلك من خلال نظام نور الإلكتروني وهو نظام محوسب يعمل على مساعدة المعلمين والمعلمات على إجراءات النقل الداخلي والخارجي في المملكة العربية السعودية .

إجراءات مطورة

تراعي الإجراءات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم مبدأ تكافؤ الفرص لنقل العاملين في التعليم بجانب المحافظة على حقوق المتقدمين في حركة النقل الداخلية للوزارء مع إعطاء كل شخص نقاط حسب فترة الخدمة الخاص به بجانب تميز المعلمين ذوي الأداء المتميز وتقديرهم بجانب تسهيل عمليات التقديم دون قوائم انتظار طويلة .

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.