التخطي إلى المحتوى
إنشاء بطاقات التهنئة بعيد الفطر من وزارة التعليم السعودية 1443هـ
إنشاء بطاقات التهنئة بعيد الفطر من وزارة التعليم السعودية 1443هـ

أعلنت وزارة التعليم إنشاء بطاقات التهنئة بعيد الفطر المبارك من خلال موقع الوزارة، والتي تقدم بها التهنئة للجميع في المملكة وقد بدأت أجازة قطاع التعليم من يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان وتستمر احتفالات عيد الفطر المبارك حتى يوم السابع من شهر شوال، وتكون العودة إلى المدارس يوم الأحد الموافق يوم الثامن من شهر شوال واستكمال الفصل الدراسي الثالث. وتقوم وزارة التعليم بالتعاون مع الجهات المسؤولة في الاحتفاء بعيد الفطر المبارك عن طريق إنشاء دعوات التهاني، التي تحمل شعار الوزارة والتي يمكن تحميلها على الكمبيوتر أو الهاتف ومشاركتها مع الجميع، سوف نتعرف على طريق إنشاء معايدة والرابط الخاص بها في التالي.

إنشاء بطاقات التهنئة بعيد الفطر

تهتم المملكة بكافة قطاعتها بالاحتفال بعيد الفطر المبارك وقد أعلنت السعودية أن غداً الأحد هو المتمم لشهر رمضان المبارك والموافق الثلاثين من شهر رمضان، الموافق الأول من شهر مايو ليكون اول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم الاثنين. ولذلك أعلنت وزارة التعليم عن إنشاء بطاقات التهنئة التي يمكن مشاركتها مع الجميع وتحمل شعار الوزارة ويمكن الحصول على البطاقة من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى رابط معايدة وزارة التعليم السعودية.
  • تتوفر أربع تصميمات منها العرضي ومنها الطولي.
  • يتم الضغط على نوع التصميم المطلوب.
  • يتم نقل رمز التحقق وكتابة الاسم المطلوب.
  • الضغط على أنشئ بطاقتك.
  • سوف تقوم المنصة بتحميل الشعار على الكمبيوتر.
  • يمكن استخدام الشعار وإرساله إلى الأهل والأصحاب.
إنشاء بطاقات التهنئة بعيد الفطر من وزارة التعليم السعودية 1443هـ
إنشاء بطاقات التهنئة بعيد الفطر من وزارة التعليم السعودية 1443هـ

احتفالات عيد الفطر المبارك

تقوم هيئة الترفيه في المملكة بالإعلان عن برامج الاحتفالات التي تقام في كافة أنحاء المملكة والتي تبدأ بالألعاب النارية التي تطلقها في عدد من المناطق وتبدا اول يوم من ايام عيد  الفطر في الساعة التاسعة مساءً. في أنحاء عديدة من الحدائق والساحات والشوارع الرئيسية والتي يتمكن من مشاهدتها الجميع. كما يتم إطلاق الألعاب النارية في مدينة جدة في عدة مناطق الساعة التاسعة والنصف مساء أول ايام عيد الفطر المبارك. وأعلنت هيئة الترفيه عن احتفالات عيد الفطر من المسرحيات والحفلات الغنائية. كذلك أعلنت أمانة الرياض عن برنامج احتفالات عيد الفطر في العاصمة الرياض في أحياء متفرقة بها. منها معايدة الأطفال والمرضى في المراكز الصحية والمستشفيات، ومنها فاعليات ترفيهية متنوعة من المسرحيات والعروض وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.