التخطي إلى المحتوى
الصندوق العقاري يودع أكثر من 788 مليون ريال بحسابات مستفيدي الدعم السكني لشهر نوفمبر
الصندوق العقاري يودع أكثر من 788 مليون ريال بحسابات مستفيدي الدعم السكني لشهر نوفمبر

اليوم قام صندوق التنمية العقارية السعودي بالإعلان عن إيداع مبلغ الدعم السكني لشهر نوفمبر 2021 بحسابات المستفيدين من الدعم والذي تبلغ قيمته لهذا الشهر أكثر من 788 مليون ريال سعودي، وقد أعلن منصور بن ماضي الرئيس التنفيذي خلال بيان رسمي أن قيمة الدعم السكني لشهر نوفمبر مخصصة للأرباح الخاصة بعقود التمويل العقاري، ووضح استمرار صندوق التنمية العقارية في دعم المواطنين المستحقين وتسهيل إجراءات تملكهم للسكن من بين الخيارات التي يوفرها البرنامج المدعوم ومن بين التسهيلات إتاحة الفرصة للمستفيدين من الحصول على قرض بقيمة 500 ألف ريال تكون الأرباح مدعومة وتصل إلى 100%.

توحيد موعد صرف الدعم السكني

في شهر مارس الماضي قام صندوق التنمية العقارية أثناء اجتماع مجلس الإدارة الثاني لهذا العام باعتماد موعد إيداع الدعم للمستفيدين بحيث يكون يوم 24 لكل شهر ميلادي،وقد ترأس الاجتماع الأستاذ ماجد بن عبد الله وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وحضر الاجتماع منصور بن سعيد بن ماضي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية  وأعضاء مجلس إدارة الصندوق، وقرار توحيد موعد إيداع الدعم السكني أتى من أجل تمكين المستفيدين من برنامج ” سكني ” من هذا الدعم قبل إيداع الراتب الشهر.

مستفيدي الدعم السكني

إن العدد الكلي للأسر المستفيدة من برنامج ” سكني ” حتى الربع الثالث من عام 2021 تخطى 560 ألف أسرة على مستوى المملكة العربية السعودية، ومازال هناك العديد من الأسر التي تبحث عن معايير استحقاق الدعم السكني” القرض العقاري المدعوم ” وكيفية التسجيل في البرنامج، وهذا يؤكد مدى نجاح برنامج القرض المدعوم الذي تتشارك به منظومة الإسكان من أجل تحيق رؤية المملكة 2030 بالنسبة لأهداف برنامج الإسكان والتي من ضمنها رفع نسبة تملك المواطنين إلى 70%.

التسجيل في برنامج سكني

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة سكني.
  2. اختر التسجيل في خدمة الدعم السكني.
  3. ادخل بياناتك المطلوبة من رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد وغيرها.
  4. انقر على تسجيل في الدعم.
  5. قم بكتابة باقي البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها وتأكد من كتابة بريد إلكتروني فعال.
  6. اضغط على طلب الحصول على الدعم وستصلك رسالة نصية بها كلمة مرور.
  7. ادخل كلمة المرور المرسلة إليك في الخانة المخصصة لها.
  8. قم بتأكيد تسجيلك في الدعم ووافق على الشروط والأحكام ومن ثم جاوب على الأسئلة المطروحة وتأكد من إرسال البيانات بهذا تكون قمت بالتسجيل في برنامج سكني.

وللتأكد من حالة طلبك يمكنك الاستفسار من خلال رقم الدعم السكني الموحد وهو 199090، وكلك يمكنك الاستفسار عن كل ما له علاقة بالدعم السكني من خلال هذا الرقم الموحد.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *