التخطي إلى المحتوى
إضافة خدمة مسرور الجديدة في منصة “ابشر للمكفوفين”
إضافة خدمة مسرور الجديدة في منصة ابشر للمكفوفين

أعلن مدير عام التسويق وتطوير الأعمال بأبشر طارق الحميد عن ابشر للمكفوفين الخدمة الجديدة الخاصة بهم حيث أضاف الحميد أنه تم العمل مع العديد من  الفرق من بينا المجيب الآلي للمكفوفين أو مساعد المكفوفين ثم صرح أنه قد تم البدء في العمل بخدمة مسرور التي تقدم خدمة الأوامر الصوتية، وتعمل على تنفيذ الخدمات نيابة عن المستخدم، ويتمكن غير المكفوفين من الاستخدام ايضا تلك الخدمة للحصول علي الخدمات السريعة.

خدمة مسرور الجديدة في منصة “ابشر للمكفوفين”

صرح  طارق الحميد في وقت سابق أنه سوف يتم العمل على تطوير خدمة آلية للمكفوفين والمكفوفات بهدف التمكين من الاستفادة بخدمات أبشر حيث أن هذه الخدمة من الخدمات التي تساهم في خدمة فئة المكفوفين والمكفوفات بالشكل الالي بالإضافة إلى أن هذه الخدمة تجعل لهذه الفئة الاستقلالية فمن خلال أصواتهم يمكنهم طلب اي شئ بالمنصة الي جانب اجابة المنصة على استفساراتهم وتساؤلاتهم بكل يسر.

انطلقت الخدمة برسالة ترحيبية نصها كالتالي «‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اسمي مسرور ويسرني أن أساعدك وأوفِّر لك معلومات كافية ووافية عن منصة أبشر الشاملة بطريقة الرد الآلي.. كيف أقدر أساعدك؟».

إضافة خدمة مسرور الجديدة في منصة ابشر للمكفوفين
إضافة خدمة مسرور الجديدة في منصة ابشر للمكفوفين

التسجيل في منصة أبشر

اولا قم بزيارة منصة ابشر، والضغط على مستخدم جديد ثم تعبئة البيانات الشخصية كالاسم، ورقم الهوية أو الإقامة، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، كتابة رمز التحقق، وهناك العديد من الخدمات مثل رخصة السير الرقمية، وأضيفت أيضا خدمة إصدار وتجديد الإقامة ربع سنويًا، وخدمة التسجيل الموحد في مدارس القيادة إلى جانب تجديد الهوية الوطنية، والكفالة الإلكترونية للمرور، وخدمة تقارير أبشر من أبرز الخدمات التي أضيفت مؤخرا إذن إصلاح المركبة.

ايضا ضمن الخدمات إصدار بدل فاقد للهوية الوطنية، وخدمة نقل خدمات المقيم إلى رب العمل الجديد كما أشارت الهيئة أن إضافة خدمة مسرور الجديدة في منصة “ابشر للمكفوفين” سوف يكون ضمن القائمة السابقة التي تم ذكرها، والتي أضافتها وزارة الداخلية السعودية منذ وقت قريب بهدف تلبية حاجات هذه الفئة من المكفوفين والمكفوفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.