التخطي إلى المحتوى
“شركة جوجل” تقدم اتفاقية دفع الاشتراكات من داخل جميع التطبيقات بشكل مباشر
اتفاقيات شركة جوجل

أعلنت “شركة جوجل” على وضع اتفاقية بشكل مؤقت والذي تم مع شركة “ماتش جروب” والذي يمكن من خلالها السماح في دفع الاشتراكات من جميع تطبيقات “تيندر”، وذلك يتم بدون الضرورة للخروج من التطبيقات التي يجب الدفع الإلكتروني فيها عبر الأندرويد، وبذلك سوف يتوقف على انتهاء معركة قانونية كبيرة دامت بين “شركة جوجل” وبين “ماتش جروب”.

اتفاقيات شركة جوجل في دفع الاشتراكات

قامت “شركة جوجل” الأمريكية موضحة بان يوجد اتفاقية جديدة ومؤقته مع “شركة ماتش جروب” في دفع الاشتراكات من تطبيقات “تيندر”، وذلك لا يجب فيه الخروج من التطبيقات لاستكمال طريقة الدفع الإلكتروني في جميع أجهزه الأندرويد، ويعتبر أن  هذه الاتفاقية سوف تقضي على خلاف كبير كان يتواجد بين “شركة جوجل” و”شركة ماتش جروب”، ويرجع السبب إلى أن  “شركة جوجل” كانت تمنع جميع عمليات الشراء بداخل تطبيق “تيندر”.

وبعد هذه الاتفاقية التي حدثت قامت “شركة ماتش جروب” برفع دعوة قضائية ضد “شركة جوجل” بالاتهام الصريح لها بإنها تنتهك جميع الحقوق والقوانين الفيدرالية التابعة لها، وذلك بسبب السياسات التي تم التغير فيها بالشركة والذي تمنع فيه الراء من داخل جميع التطبيقات التي لا تتبع شركة “ماتش جروب”.

وأوضحت “شركة جوجل” بإنها سوف تصدر بمطالبة جميع مطوري التطبيقات التي يتم العمل عليها في الأندرويد بان يقومون بنظام المدفوعات الرقمية الخاص بها، وذلك ليتم التوافق مع سياساتها الجديدة، وهكذا يكون تم منحهم إلى وقت كافي لوقت أول يونيو المقبل لكي تستقبل اتفاقات جديدة مع جميع الشركات المنافسة لشركة “ماتش جروب”.

وهنا سوف تقوم “شركة ماتش جروب” بفتح اتفاقية جديدة تبني على صندوق جديد والذي يبلغ من المال 40 مليون دولار أمريكي، وذلك ردًا على “جوجل” فعدم الدفع لها كعموله بسبب عمليات الشراء داخل تطبيقات الأندرويد بأكملها، ويعتبر أن  هذه الاتفاقية سارية من أول يوليو.

سياسة رد المبالغ المدفوعة من شركة جوجل

يمكن أن  يتم العميل رد جميع المبالغ المدفوعة لشركة جوجل ولكن عند اتباع هذه الخطوات وهي:

  • بعد إتمام 48 ساعه من استكمال عملية الشراء.
  • يبدأ العميل في التواصل مع مطور البرامج لمعرفة سبب المشكلة وحلها، وفى وضع الإصرار على رد المبلغ يستخدم مطور البرنامج السياسات القانونية التابعة لشركة جوجل في رد المبالغ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.