التخطي إلى المحتوى
وزارة الموارد البشرية السعودية : اجازة اليوم الوطني السعودي 91 للقطاع الخاص
وزارة الموارد البشرية السعودية : اجازة اليوم الوطني السعودي 91 للقطاع الخاص

ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أن اجازة اليوم الوطني السعودي 91 للقطاع الخاص والعام وكذلك غير الربحي ستبدأ يوم 23 سبتمبر 2021م، وسيتم احتفال المملكة باليوم الوطني السعودي ال 91 لإعلان الملك عبد العزيز بن عبد الحمن آل سعود بتوحيد البلاد تحت شعار “هي لنا دار” والجميع يتحمس للاحتفال بهذا اليوم بالطرق المختلفة.

متى اليوم الوطني السعودي 2021

نظرا لأن اجازة اليوم الوطني السعودي تشمل جميع القطاعات الخاصة والعامة وكذلك القطاعات غير الربحية فإن السؤال عن موعد اجازة اليوم الوطني السعودي وكم باقي على اليوم الوطني لا يتوقف، لهذا تم الإعلان رسميا عن يوم 23 سبتمبر 15 صفر هو أجازة اليوم الوطني السعودي لجميع القطاعات، أي تفصلنا عنه سبعة أيام فقط.

كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٣

بعد الإعلان عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الذي يوافق الخميس 23 سبتمبر 2021م و 15 صفر 1443، يتساءل الجميع عن عدد أيام الإجازة التي ستكون ثلاثة أيام حيث تستمر الإجازة حتى يوم 25 سبتمبر و 17 صفر فيومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.

وسيعود الموظفون على رأس عملهم للقطاع الخاص والعام يوم الأحد الموافق 18  صفر 1443 بتوقيت أم القرى و 26 سبتمبر 2021م.

الاحتفال باليوم الوطني السعودي 1443

من أعظم الأعياد الوطنية بالمملكة هو العيد الوطني السعودي الذي توحدت به المملكة أمام العالم، ويتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي بطرق مختلفة من ضمنها الطائرات الحربية التي ستشارك في الاحتفال باليوم الوطني كما أعلنت وزارة الدفاع السعودية، وسيتم الاحتفال في 13 مدينة.

وهناك مظاهر عديدة للاحتفال منها عروض اليوم الوطني 91 لكل المحلات والمتاجر والمولات والأثاث والسيارات والخطوط السعودية وغيرها حيث يستغل الجميع هذه الفرصة لتقديم العروض المميزة.

شعار اليوم الوطني السعودي 91

أوضحت هيئة الترفية عن شعار اليوم الوطني السعودي ال91 وهو”هي لنا دار” وقد استلهمت الشعار من خريطة المملكة السعودية مع كتابة الشعار بداخل الخريطة الجغرافية بخط كتابة العلم السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *