التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة التعليم السعودية عن أخر تحديث لحسبة احتياج الوظائف التعليمية 1444 حيث حددت الوزارة من خلال هذا التحديث الذي حدد وبكل دقة احتياجات الوزارة بالعدد من كل مادة وكذلك نوع المدرس ذكر أم أنثى كما أعلنت عن رابط التقديم عبر منصة جدارة الوظائف التعليمية ومن الجدير بالذكر أن الوزارة فتحت باب التقديم على الوظائف التعليمية من يوم 28 يوليو عبر منصة جدارة وفيما يلي سنتعرف على احتياجات الوظائف التعليمية المطلوبة وطريقة التقديم.

احتياج الوظائف التعليمية المطلوبة 1444

وزارة التعليم السعودية قامت بتحديد احتياج الوظائف التعليمية المطلوبة 1444 بعد فتح باب التسجيل في منصة جدارة للراغبين في شغل وظيفة مدرس ولديه المؤهل المطلوب للتخصصات التي حددتها الوزارة وقد حددت وفق أخر تحديث لحسبة احتياج المدارس للتخصصات وقد وضحت الأعداد المطلوبة لكل مادة دراسية وجنس المدرس المطلوب في المكان وفيما يلي سنتعرف على كل ذلك.

التخصصات المطلوبة للوظائف التعليمية

تم تحديد التخصص والعدد والجنس رجال/  نساء كما يلي:

  • رياضيات 2000 نساء                   3 رجال
  • فيزياء   1500نساء                   976 رجال.
  • حاسب 404 نساء                  1 رجال.
  • إدارة أعمال 123 نساء          124 رجال.
  • لغة إنجليزية 2174 نساء        21 رجال.
  • كيمياء 1509 نساء            496 رجال.
  • أحياء  2108 نساء            108 رجال.

التقديم على وظائف التعليمية 1444

فتحت وزارة التعليم باب التقديم على الوظائف التعليمية 1444 وقد حددت الشروط الواجبة للتقديم وكذلك التخصصات المطلوبة حيث تم فتح باب القبول يوم 28 يوليو الأحد الماضي وسوف يستمر التقديم على هذه الوظائف حتي يوم 7 أغسطس المقبل وفق ما أعلنته الوزارة كما أعلنت خطوات التقديم عبر منصة جدارة والتي تتلخص فيما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة جدارة الوظائف التعليمية.
  2. تسجيل الدخول عبر حسابك أو تسجيل مستخدم جديد.
  3. تقوم باختيار الوظائف المتاحة من القائمة.
  4. قم بتحديد الوظيفة أو التخصص المناسب لمؤهلك العلمي.
  5. ومن ثم تقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك في الحقل المخصص لها.
  6. تأكد من دقة تسجيل الجميع البيانات.
  7. قم برفع البيانات والمستندات المطلوبة.
  8. بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة التقديم.

موعد تلقي طلبات التقديم

قامت الوزارة بتحديد موعد تلقي الطلبات والأوراق والمستندات الخاصة بالوظائف التي أعلنت عنها وقد بدأ بالفعل تلقي الطلبات من يوم الأحد الموافق 28 يوليو من الساعة التاسعة صباحا وسوف يستمر حتي الأحد الموافق 7 أغسطس الساعة الثانية عشر صباحا.

التعليقات

  1. طيب ان خريجه رباضيات بشهاده ماجستير، وادخلت البيانات. وكامل المطلوب. ومن ثم تم الرفض بحجه الشهاده المطلوبه بكالوريس. وحاولت احذف الماجستيروادخل البكالوريس. تم الرفض. وعدم قبول المحاوله،لااعلم ماذااعمل انابين رفض وعدم قبول. دلوني على التدبير. ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.