التخطي إلى المحتوى
الخطوط السعودية تُعلن موعد أستئناف رحلاتها إلى مانشستر ولوس انجلوس
الخطوط السعودية تُعلن موعد أستئناف رحلاتها إلى مانشستر ولوس انجلوس

أعلنت الخطوط السعودية موعد استئناف رحلات الخطوط السعودية إلى لوس أنجلوس ومانشستر، وذلك بشكل مباشر ومنتظم من المملكة السعودية إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، على أن يكون موعد الرحلات الجوية اعتبارا من بداية الشهر المقبل لعام 2021، في ظل تطبيق المملكة السعودية إجراءات التخفيف من تطبيق الاحترازات الوقائية لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خاصة بعد أن نجحت المملكة في تجاوز الحد المنوط به من النسب المتوقعة لتطبيق تطعيم المواطنين بجرعات اللقاح المتعمد داخل المملكة.

استئناف رحلات الخطوط السعودية إلى لوس أنجلوس ومانشستر

أكدت الخطوط الجوية السعودية بدء استئناف رحلات الخطوط السعودية إلى لوس أنجلوس ومانشستر، حيث تبدأ رحلات شركة الطيران الوطنية من مطار جدة إلى لوس أنجلوس اعتبارا من يوم 11 ديسمبر القادم، بما يعادل 38 رحلة جوية أسبوعية بين الموقعين، بطائرات من طراز خاص Boeing B777-300ER.

بينما موعد عودة الطيران السعودي الجوي ما بين مطار جدة السعودي ومانشستر، ابتداءا من تاريخ 15 ديسمبر القادم، بعدد 24 رحلة جوية أسبوعية بين الجهتين، بطائرات كذلك من طراز Boeing B787- 9 Dreamliner.

صالة الفرسان
صالة الفرسان
صالة الفرسان
صالة الفرسان
افتتاح صالة الفرسان
افتتاح صالة الفرسان
الخطوط السعودية تُعلن موعد أستئناف رحلاتها إلى مانشستر ولوس انجلوس
الخطوط السعودية

السعودية تفتتح صالة الفرسان

افتتحت الخطوط السعودية أكبر احدث وأكبر صالات الفرسان، وذلك في صالة المغادرة الدولية داخل مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة، وحضر الافتتاح كلا من مدير مؤسسة الخطوط الجوية إبراهيم العمر، ورئيس شركة مطارات جدة ريان طرابزوني، ومن مميزات صالات الفرسان:

  • تم تجهيزها وتغير الخدمات المتنوعة بها بشكل معتمد  بتصميم يناسب الضيوف وتطلعاتهم.
  • تساهم في تحسين الخطط المعتمدة لتجربة سفر أفضل على كافة المستويات.
  • وذلك في ظل ما تشهده المملكة من نقلة نوعية في مجال استضافة الزوار وتنظيم الفعاليات والاحتفالات الوطنية الكبيرة، وبالتالي الحصول على جذب أكبر للزوار والمهتمين بتلك الفعاليات من مختلف الدول العالمية.
  • تم مراعاة كافة الفئات العمرية أثناء قضاء الاستراحة والانتظار داخل الصالات، من جهة الخدمات الترفيهية والاستراحات.
  •  على مستوى تحالف سكاي  تيم العالمي، الذي يبلغ ما يقرب من 19 شركة طيران جوي، تعد صالات الفرسان هي الأكبر والأفضل لاستقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم على مستوى عالِِ يُعد واجهة مُشرفة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *