التخطي إلى المحتوى
استعداد الشناوي للمشاركة في مباراة مصر وليبيا غدا الجمعة 8 أكتوبر
استعداد الشناوي للمشاركة في مباراة ليبيا

خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إجراؤه اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021م  أعلن المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش عن الحالة الصحية لحارس مرمى فريق الفراعنة محمد الشناوي، وطمأن الجماهير عليه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مران يوم الثلاثاء الماضي والتي أثرت عليه لدرجة عدم قدرته على استكمال التمرين، مما أذاع حالة من القلق الشديد بين جماهير المنتخب المصري.

وقد ذكر كيروش أن هذه الإصابة أحيانا ما تحدث خلال الحصص التدريبية وبأن الشناوي أصبح جاهزا لخوض مباراة ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم لعام 2020.

 

وقد احتل فريق المنتخب المصري المركز الثاني برصيد أربع نقاط في المجموعة السادسة وهذا عندما فاز على فريق أنجولا بهدف مقابل لا شيء، وأيضا تعادل المنتخب مع الجابون بهدف وحيد لكل منهما.

والمباراة غدا ستكون قوية جدا حيث يتصدر فريق المنتخب الوطني الليبي الأول المجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ورصيد المنتخب الليبي هو ست نقاط أي متقدم على منتخب مصر بفارق نقطتين بعدما فاز على كل من الجابون وأنجولا.

ويوم الإثنين المقبل الموافق 11 أكتوبر 2021م المنتخب الليبي يواجه نظيره الوطني خلال الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا، وسيكون تشكيل فريق الفراعنة من ثمانية عشر لاعبا جميعهم من الدوري المحلي ويتم التشكيل كالتالي:

  • حارس المرمى هو محمد الشناوي.
  • خط الدفاع كل من: أحمد حجازي وأحمد فتحي وأحمد فتوح ومحمد حمدي الونش.
  • خط الوسط كل من: محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو و محمد صلاح.
  • وخط الهجوم سيكون مصطفى محمد.

والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش سيخوض أول لقاء رسمي مع فريق الفراعنة، ووعد كيروش الجمهور بمنتخب عظيم خلال المباراة مع ليبيا.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *