اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر مارس 2022 ارامكو

أعلنت أرامكو مؤخرًا عن سعر البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر مارس 2022، بالإضافة إلى قائمة أسعار الوقود الجديدة لشهر مارس 2022، حيث أن أرامكو هي إحدى الشركات العالمية في الشرق الأوسط المتخصصة في النفط والطاقة المتجددة والصناعات البتروكيماوية، وتأسست عام 1933، وكان مقرها في دارلان، المملكة العربية السعودية. من عام 2019 إلى الوقت الحاضر، يرأسها الرئيس التنفيذي الحالي ياسر بن عثمان الرميان، حيث أنها تعلم في العديد من المجالات المختلفة، لا تزال الشركة تهيمن على العالم في أسعار النفط والوقود، وكذلك عمليات الشحن والتوزيع والتصدير المتعلقة بالنفط والغاز الطبيعي، وبلغت القيمة السوقية عام 2006 حوالي 781 مليار دولار، لتصل إلى 7 تريليون دولار عام 2010.

سعر البنزين في مارس 2022 أرامكو

ارتفعت أسعار البنزين التي أعلنت عنها شركة أرامكو بشكل حاد منذ الأربعاء 4 مارس 2022، وتعزى هذه الأسعار إلى زيادة الطلب المحلي على النفط في الأشهر الأخيرة، وهو السبب الرئيسي لهذا الارتفاع واستمراره في الارتفاع، منذ انتشار فيروس كورونا من الصين إلى جميع دول العالم، عادت بعض الدول الصناعية والأوروبية إلى طبيعتها بعد أن واجه العالم اضطرابات اقتصادية غير متوقعة، ويكمل المهام اليومية، فضلاً عن أنها الشركة الأم في صناعة كافة المواد البترولية على المستوى المحلي والعالمي، وفي هذا فإن أرامكو قد أعلنت مؤخرًا عن برنامج الابتعاث الخارجي التي يتساءل عنه الكثير من المواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

جدول اسعار الوقود ارامكو السعودية 2022

اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر مارس 2022 ارامكو

أسعار البنزين في شهر مارس 2022

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن سعر البنزين في مارس 2022. لقد ارتفع بشكل ملحوظ منذ بداية السنة التقويمية الحالية، وتستمر هذه الأسعار في الارتفاع. في مؤتمرات دول مجلس التعاون الخليجي، أسعار الوقود مرتفعة للغاية ويجب التحكم في كل شيء، وبالنسبة لسوق العمل العالمي للنفط والغاز الطبيعي، فيما يلي أسعار البنزين لشهر مارس 2022 التي أعلنت عنها أرامكو.

  • بنزين 91 يصل إلى 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 يسجل  2.33 ريال سعودي.
  • لتر الديزل يبلغ  0.63 ريال سعودي.
  • وسعر لتر غاز المسال يقارب إلى 0.75 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين: ما يقارب 0.70 ريال سعودي.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.