التخطي إلى المحتوى
اسعار العملات الرقمية وأهم المعلومات عن كيفية تداولها وأسعار العملات اليوم
اسعار العملات الرقمية

تختلف أسعار العملات الرقمية من فترة إلى فترة أخرى، حيث ربما نجد العملة مرتفعة في الصباح وانخفضت في المساء، ويعتبر سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي من أشهر الأسواق الذي يعتمد عليها الكثير من المستثمرين، وهذا يرجع إلى ربحها الكبير، ولذلك يريد العديد من المستثمرين متابعة الأسعار بشكل مستمر، حتى يعرفوا التغيرات التي تحدث من فترة لأخرى.

اختلاف الأسعار في العملات الرقمية

اختلفت أسعار العملات الرقمية مثل البيتكوين، حيث أنها واصلت الصعود حتى وصلت إلى مستوى 44 ألف دولار، وذلك بعد أن حصلت على الدعم، ولكن بدأ المستثمرين يشعرون بالخطر عندما تم التشديد من قبل الاتحاد الفيدرالي على كل السياسات النقدية، وذلك من خلال رفع عملية رفع الأسعار المقدمة من خلال الفترة المقبلة.

وفي أخر 24 ساعة شاهدنا الخسائر التي وصلت إليها العديد من العملات الرقمية بنسبة تصل إلى 0.27%، لكي يتم التراجع فيما بعد لتصل إلى مستوى 1.96 تريليون دولار، حيث كن حجم التداولات يصل إلى حوالي 96.7 مليار دولار.

اسعار العملات الرقمية
اسعار العملات الرقمية

أسعار العملات اليوم

ارتفع أسعار العملات الرقمية وخاصة البيتكوين الذي يعتبر أشهر العملات، وذلك في التعاملات في يوم الجمعة بنسبة وصلت إلى 0.66%، ولكن في أخر أربعة وعشرون ساعة بسبب ارتفاع الأسعار تم التسجيل علبه بحجم تداول وصل إلى 33.210 مليار دولار.

ولكن عمله إثر يوم Etherium انخفضت بنسبة 0.93% وكان ذلك في أخر أربعة وعشرون ساعة لتسجل في التداول حوالي 3085.09 دولار، ولكن إذا تحدثنا عن الأداء الأسبوعي فإن هذه العملة شهدت تراجع كبير في القيمة السوقية حوالي 360.679 مليار دولار.

وعملة Chainlink LINK وصلت إلى نسبة 1.50%، وهذه النسبة تمكنت من الوصول إليها في أخر 24 ساعة، لكي تصل في النهاية وتسجل حوالي 24.54 دولار، ولكن على الصعيد الأسبوعي كان هناك تراجع واضح في العملة، لتبلغ قيمتها في السوق حوالي 11.049 مليار دولار.

أما عملة (Dogecoin) وصل نسبتها حوالي 1.47% إلى 0.2207 دولار، كما شهدت الأسواق تراجع واضح في عملة رييل 2.15%.

وهذا ملخص لكل تداولات العملات الرقمية على مستوى العالم، ومعدل تراجع كل عملة منهم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.