التخطي إلى المحتوى

اضافة رقم الايبان في حساب المواطن هي خطوة مهمة جدًا من خطوات التسجيل في البرنامج والحصول على الدعم، وبعد فتح باب التسجيل في حساب المواطن، قام برنامج حساب المواطن بتوجيه تنبيه هام للمستفيدين بشأن رقم الآيبان وإضافته، لذا دعونا نوضح لكم ما هذا الإجراء، وكيف يمكن إضافة رقم الآيبان عند التسجيل، لذا فضلًا تابعوا معنا.

اضافة رقم الايبان في حساب المواطن

مؤخرًا تم فتح باب التسجيل بأمر ملكي في برنامج دعم حساب المواطن، وقد نبه برنامج حساب المواطن على ضرورة إدخال رقم الآيبان الخاص بالحساب البنكي عند التسجيل في حساب المواطن، محذرًا بأن يكون رقم الآيبان باسم رب الأسرة المستفيد الرئيسي من الدعم، لأنه في حالة إن كان الحساب باسم شخص آخر فلن يتم صرف الدعم له، علمًا بأن الحساب البنكي طالما أنه فعال فسوف يتم تقديم الدعم بشكل شهري إلى المستفيدين من الدعم، ولكن عند إيقافه أو حدوث عطل بالحساب فيتم إيقاف الدعم لحين حل مشكلة الحساب البنكي، ومن ثم يقوم البرنامج بإعادة الصرف من جديد للمستفيد، لذا انتبهوا جيدًا عند التسجيل وإدخال رقم الايبان وراجعوا رقم الحساب جيدًا.

هل انتهي التسجيل في حساب المواطن؟

وضحنا لكم كيفية اضافة رقم الايبان في حساب المواطن، والذي هو خطوة مهمة جدًا عند التسجيل في حساب المواطن، بل خطوة هامة ليتم صرف الدعم شهريًا للمستفيدين، وبالنسبة للتسجيل في حساب المواطن، فما زال باب التسجيل مفتوح أمام المواطنين السعوديين الراغبين في التسجيل في حساب المواطن للحصول على الدعم، وكل ما على المستفيد، هو الدخول إلى البوابة الإلكترونية والتسجيل على البرنامج وانتظار الرد عليه.

مع العلم أن دراسة الأهلية تستغرق حوالي شهر على الأكثر للرد على المستفيد، سواء بالقبول أو الرفض، ومنذ ساعات قليلة قام برنامج دعم حساب المواطن بالإعلان عن نتائج الأهلية للدفعة السابعة والخمسين من برنامج حساب المواطن، وصدرت نتائج الأهلية للدفعة الجديدة المسجلين حديثًا على أن يتم صرف الدفع اليوم العاشر من شهر أغسطس المقبل بإذن الله، والذي يوافق الثالث عشر من شهر محرم 1444.

التعليقات

  1. لاحول ولاقوة إلا بالله وربات المنزل مع أطفالها مالها حقوق حتى في صرف حسلب المواطن حرام عليكم مثثل مالرجال له حقوق المرأه لها أولويه في الحقوق سواء الضمان المطور أو حساب المواطن مو كل شي للرجل

  2. الزوجة تابع لزوجها، وهناك بعض الحالات تكون فيها المستفيد الرئيسي مثلا المهجورة أو المطلقة أو زوجة السجين أي بكل الأحوال مستفيدة من الدعم أختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.