كيف يتم تقديم اعتراض علي عدم أهلية حساب المواطن؟ الموارد البشرية توضح

كيف يتم تقديم اعتراض علي عدم أهلية حساب المواطن؟ الموارد البشرية توضح

كشفت وزارة الموارد البشريه عن كيفية تقديم اعتراض عدم أهلية حساب المواطن حيث تم توجيه عديد من الاستفسارات من المواطنين في السعودية وكان من ضمن أحد الاستفسارات المواطنين ظهور حالة الاهليه أني غير مؤهل ماذا أفعل؟ وقامت خدمة المستفيدين بالرد على هذا الاستفسار وكما تم توضيح تفاصيل أخرى وذلك من خلال التقرير التالي.

 كيفية اعتراض عدم أهلية حساب المواطن

أجاب برنامج حساب المواطن على استفسار أحد المواطنين حيث ذكر في حالة ظهور رسالة للمستفيد بأنه غير مؤهل يجب التوجه الي الحساب الخاص بالمستفيد ويتم البدء في تقديم طلب اعتراض علي أسباب عدم الأهلية وذلك بواسطة دراسه الاهليه ثم تقديم الاعتراض وبالاضافة الى الانتظار لمدة 90 يومًا منذ تاريخ إصدار نتيجة الأهلية.

أضاف حساب المواطن من خلال صفحة تويتر الرسمية أنه في الأمس تم نشر نتائج الأهلية للدورة 76 الخاصة بشهر مارس 2024 وعلاوة على ذلك يتمكن المستفيد من التحقق من الاهليه بواسطة الموقع الرسمي لحساب المواطن.

 ما هي إجراءات تقديم  اعتراض على نتيجة الأهلية؟

أعلنت وزارة الموارد البشريه عن إجراءات تقديم الاعتراض على نتيجة الأهلية الخاصة بالمستفيد وذلك من خلال ما يلي:

  • الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بحساب المواطن.
  • الانتقال إلى علامة التبويب دراسة الاهلية.
  • يتم تحديد كلمة تقديم الاعتراض.

كيفية التعرف علي نتيجة الاعتراض

تلقي البرنامج استفسار حول كيفية التعرف علي نتيجة الاعتراض علي الأهلية الخاصة بالمستفيد وقد تم الرد من قبل البرنامج على سؤال المستفيد، حيث قال سوف يتم الرد على الاعتراض التي تم تقديمه في أقرب وقت كما يستطيع المستفيد التعرف علي نتيجة الاعتراض من خلال الحساب الرسمي الخاص بالمستفيد ويتم الدخول على دراسة الاهلية وأختيار أعتراضات وبعد ذلك يحدد  كلمة الاعتراضات الحالية.

 ما هو موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن؟

أعلنت وزارة الموارد البشريه من خلال حساب المواطن عن موعد صرف دفعة 76 خلال الشهر الحالي سوف يتم صرف الدعم يوم 10 مارس وسوف يوافق يوم الأحد ويوافق التاريخ الهجري 29 شعبان 1445، حيث تم تحديد موعد صرف دعم حساب المواطن وتم تحديد الموعد يوم عشرة من كل شهر واذا صادف يوم عشرة إجازة سوف يتم الصرف الدعم للمستفيدين في اليوم التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.