التخطي إلى المحتوى
اعتماد مستشفى الملك عبد العزيز جائزة ديزي الدولية للتمريض
اعتماد مستشفى الملك عبد العزيز جائزة ديزي الدولية للتمريض

أعلنت مستشفى الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف السعودية حصولها واعتمادها جائزة دولية كبرى للتمريض تعرف باسم جائزة “ديزي” الدولية للتمريض، وحصلت المستشفى على هذه الجائزة لما بها من خدمات تمريضية جيدة نظرًا للجهود الكبيرة التي يقدمها الممرضين والممرضات العاملين في المستشفى.

اعتماد مستشفى الملك عبد العزيز جائزة ديزي

اعتمدت اليوم الثلاثاء المستشفى العام السعودية مستشفى الملك عبد العزيز جائزة ديزي للتمريض بسبب:

  • مستشفى الملك عبد العزيز في مدينة الطائف مزودة بأفضل الممرضين والممرضات على مستوى المملكة.
  • يقوم الممرضين والممرضات باهتمام شديد جدًا بالمرضى الموجودين في المستشفى ورعاية كبيرة وتلبية لخدمتهم والعمل على راحتهم ويحاولون قدرهم العمل على تخفيف الألم الذي يشعر به المريض ببعض الرحمة والاهتمام .
  • تجهيز العنايات المركزة وغرف العمليات بكافة الأجهزة اللازمة، والواجب توافرها أثناء العمليات، وكل ما يحتاجه الطبيب بشكل مبالغ فيه.
  • تعتبر الجائزة مكافأة لجهود الممرضات والممرضين العاملين داخل مستشفى الملك عبد العزيز تقديرًا لجهودهم الممتازة، وتشجيعهم على تقديم الأفضل وتحفيزهم والارتقاء بمستوى المستشفى.
  • شجعت الجائزة على رفع الأداء الذي يقدمه الكادر التمريضي داخل المستشفى، والإدلاء بمدى أهمية مهنة التمريض التي يستخف بها معظم الأشخاص، وأن أهمية جودة التمريض داخل المستشفيات يعتبر بنفس أهمية جودة طاقم الأطباء نفسهم.

رقم مستشفى الملك عبدالعزيز في مدينة الطائف

يعد مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف أول مستشفى تعليمي في المملكة العربية السعودية حيث أنها تابعة لجامعة الملك سعود ويمكنكم التواصل مع مستشفى الملك عبد العزيز من خلال:-

  • يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني الذي توفره المستشفى وهو  6408222 من أي رقم جوال أو من خلال أي خط أرضي سعودي.
  • التواصل مع المس اعتماد مستشفى الملك عبد العزيز جائزة ديزي تشفى عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو [email protected].
  • كما يمكنكم التواصل مع المستشفى من خلال رقم الفاكس الخاص بهم وهو 6952538.
  • رقم صندوق بريدي خاص بالمستشفى وهو رقم 80215.

وكل ما تحتاجه متوفر في المستشفى يمكنكم الاتصال بهم وتحديد المواعيد أو الاستفسار بخصوص أي شيء تريده وهناك خدمة عملاء متاحة للرد عليكم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *