التخطي إلى المحتوى
موعد اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم
موعد اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

في الأيام القليلة المقبلة، سيتجه الانتباه إلى معرفة موعد اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، خاصة عندما تنتهي الامتحانات في علم الأحياء والإحصاء والفلسفة والمنطق، لذلك سوف نتناول خلال السطور التالية هذا الموضوع تابعونا.

اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

قال مصدر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريح خاص، إن نتائج الدور الثاني من المرحلة الثانوية ستعلن الأسبوع المقبل، على الأرجح ستنتهي الأسبوع المقبل، ليتمكن الطلاب من البدء في تنسيق المرحلة الثالثة وخاصة بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد في 9 أكتوبر.

آخر موعد لإعلان نتائج التظلمات ثانوية عامة 2021

وبعد ان قمنا بتوضيح موعد اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سوف نعرض لكم خلال السطور التالية موعد اعلان نتيجة التظلمات:

  • في سياق مختلف منذ الاثنين الماضي كان هو آخر يوم لإعلان نتائج التظلمات الإلكترونية المقدمة من الطلاب، ويأتي ذلك محاولة من الطالب في إيجاد درجات إضافية لكي ستساعده في تحقيق حلمة والدخول الي الكلية التي يريدها  في الجامعة، كما جاءت التكلفة التقديرية للتظلمات اليدوية بقيمة 300 جنية علي عكس التظلمات الالكترونية والتي كانت مجانا.
  • وذلك لأن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أكد على ضرورة مراجعة شهادة الثانوية العامة ومطابقتها مع كشف الدرجات المرسل إليهم، وإخطار وزارة التربية والتعليم بأي مشكلة بهذا الخصوص.
  • منعت وزارة التربية والتعليم قبل ساعات، في إطار الإشعار الذي كشفت عنه وزارة التربية والتعليم ، استخدام أي دورات أو كتب غير تلك الصادرة والمعتمدة من الوزارة، وشددت على حظر إسناد الواجبات المنزلية للأطفال في رياض الأطفال وان  وزارة التربية والتعليم هي المسؤولة عن التحكم في بداية العام الدراسي الجديد.

وأخيرًا استطعنا أن نقدم لكم خلال هذا المقال معلومات وفيرة عن موعد اعلان النتيجة كما قمنا بتوضيح آخر موعد لإعلان نتيجة التظلمات للثانوية العامة كما وضحنا التعليمات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم بخصوص العام الدراسي الجديد ونتمنى أن يكون نال المقال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *