التخطي إلى المحتوى
متى افتتاح بطولة كأس العرب ؟ وما هي القنوات الناقلة لها ؟
افتتاح بطولة كأس العرب

افتتاح بطولة كأس العرب يترقبه الكثير من الجماهير العربية، والذي سيقام تحت رعاية “الفيفا” الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث إنه من المقرر أن تستضيف قطر منافسات النسخة المقبلة من كأس العرب خلال الفترة من 23 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة 16 منتخبًا من ضمن 4 مجموعات.

افتتاح بطولة كأس العرب

بدأ العد التنازلي لبطولة كأس العرب، حيث إن الكثير من الجماهير العربية أصبحت في حالة ترقب لانطلاق منافسات كأس العرب 2021، والذي سيكون تحت رعاية الفيفا.

وسيقام حفل افتتاح البطولة في استاد البيت في الدوحة عاصمة قطر، وسيتضمن الكثير من العروض الموسيقية لعدد من المطربين، بالإضافة إلى الألعاب النارية وفقرة مخصصة لعرض تاريخ المنطقة العربية.

ومن المفترض أن يقام افتتاح بطولة كأس العرب مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر، وذلك قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين القطري والبحريني في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

افتتاح بطولة كأس العرب
افتتاح بطولة كأس العرب

القنوات الرياضية الناقلة لحفل افتتاح كأس العرب 2021

تمكنت شبكة قنوات بي إن سبورتس من الحصول على حقوق بث افتتاح بطولة كأس العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى أن قنوات الكأس القطرية أيضًا ستقوم هي الأخرى ببث جميع مباريات البطولة.

عدد المتفرجين على افتتاح بطولة كأس العرب

أكدت لجنة تنظيم بطولة كأس العرب 2021 أن مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والبحرين ستتم إقامتها بحضور للجماهير كامل.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث خالد نعمة أنه حدث تنسيق مع وزارة الصحة ليكون حفل افتتاح البطولة بسعة تصل إلى 100%، أي ما يعادل 60 ألف متفرج سيتمكنون من حضور المباراة ما بين منتخبي البحرين وقطر.

وتزامن ذلك التصريح مع إعلان لجنة تنظيم بطولة كأس العرب المجسم الخاص بكأس العرب من خلال نشر صور له على تويتر، وهو عبارة عن كأس جديدة مصنوعة من الذهب الخالص، منحوتًا عليها خريطة الوطن العربي واسم البطولة باللغة العربية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *