التخطي إلى المحتوى
مواعيد اكتتاب النايفات للتمويل للأفراد والمؤسسات في المملكة العربية السعودية
اكتتاب النايفات للتمويل للأفراد والمؤسسات

يرغب الكثير من الأفراد و المؤسسات في المملكة العربية السعودية من التعرف على مواعيد اكتتاب النايفات للتمويل، وكذلك فترة استمرار تسجيل الطلبات فيها، وهو ما صرحت به نشرة الإصدار صباح اليوم الأحد الموافق 17 من شهر أكتوبر سنة 2021، وهو ما سنتعرفه الآن متابعينا عبر موقع مصر مكس كي يستطيع المكتتبين الأفراد والفئات المشاركة من تسجيل الطلبات.

 مواعيد اكتتاب النايفات للتمويل

وجب الإشارة متابعينا بأن مواعيد اكتتاب النايفات للتمويل لكلا من الأفراد والمؤسسات جاءت على هذا النحو:

  • سيتم بدء تسجيل وتقديم الطلبات لدى الفئات المشاركة في يوم الخميس القادم والموافق ميلاديًا 21 من شهر أكتوبر لعام 2021 وكذلك عملية البناء المتعلقة بسجل الأوامر كي يتم طرح شركة النايفات التابعة للتمويل.
  • على أن تكون فترة الاكتتاب المتعلقة بالمكتتبين الأفراد بدءًا من يوم الأحد القادم والموافق ميلاديًا 7 من شهر نوفمبر لعام 2021 ليومين أي مع انتهاء يوم الإثنين الموافق 8 من شهر نوفمبر لعام 2021.
  • سعر الطرح النهائي سيتم توضيحه لدى كل الأفراد المكتتبين بعد انتهاء مدة بناء السجل الخاص بالأوامر.

مواعيد تقديم نماذج الاكتتاب

آخر موعد كي يقوم الأفراد بتقديم نماذج لطلبات المتعلقة بالاكتتاب الفئات على حسب عدد الأسهم المخصصة مبدئيًا سيكون في يوم الجمعة الموافق 5 من شهر نوفمبر 2021، في حين أن آخر موعد كي يتم دفع مبلغ الاكتتاب لدى الفئات المشاركة على حسب عدد الأسهم التي قد تم تخصيصها من قبل بصورة مبدئية ستكون في يوم 7 نوفمبر الموافق الأحد.

تخصيص الأسهم المطروحة

مدير الاكتتاب هو المسئول عن تخصيص الأسهم التي تم طرحها بصورة نهائية بناءً على رأس المستشار المالي بالتنسيق مع المساهمين والشركة البائعين باستعمال طريقة التخصيص الاختيارية بعد اكتمال اكتتاب الأفراد، فقد وصل إجمالي الأسهم التي سيتم طرحها وتخصيصها بشكل مبدئي لدى الفئات المشاركة 35 مليون سهم.

  • سيتم الإعلان عن تخصيص أسهم الطرح النهائية كحد أقصى في 13 نوفمبر سنة 2021 الموافق يوم السبت، أما بالنسبة لموعد إعادة المبالغ الفائضة الخاصة بالاكتتاب كحد أقصى ستكون في يوم 15 من شهر نوفمبر سنة 2021 الموافق يوم الاثنين.
  • فالحد الأدنى لدى الفئات المشاركة بلغ 100 ألف سهم، أما بالنسبة للحد الأدنى لدى المكتتبين الأفراد فبلغ 10 أسهم.
  • في حين جاء الحد الأقصى للفئات المشاركة في الاكتتاب بواقع 4.999 مليون سهم، أما بالنسبة للحد الأقصى للمكتتبين الأفراد فبلغ 300 ألف سهم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *