التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة آفاق النابية عن بدء فترة اكتتاب دار كيف للأفراد والمؤسسات، وكانت قد طرحت الشركة نشرة الاكتتاب لتوضيح عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب ونسبة طرح الأسهم والفئات المؤهلة لاكتتاب الأسهم من شركة دار كيف، ويمكنك التعرف علي هل اكتتاب شركة نقي للمياه حلال ومتوافق مع ضوابط الشريعة وكم نسبة التطهير، والتي أعلنت عن طرح 181.82 ألف سهم من أسهمها على المستثمرين عبر شركة آفاق المالية لتمويل الملكية الجماعية وحددت سعر السهم الواحد 55 ريال سعودي، ويستمر الاكتتاب لمدة ثمانين يوماً بدايةً من الواحد والثلاثين من يوليو حتى التاسع عشر من أكتوبر.

معلومات عن شركة دار كيف

شركة دار كيف هي شركة متخصصة في تقديم المشروبات من خلال خدمة السيارات بعدد 32 فرعاً لها منذ عام 2009، ونشأت الشركة من توسع ذاتي تمكنت فيه من تغطية النطاق الجغرافي الأوسع لمنطقة القصيم داخل المدن والطرق السريعة للمنطقة.

لدى هذه الشركة عدة مواقع استراتيجية مع أشهر العلامات التجارية لمحطات الوقود في السعودية حيث تقدم قيمة مضافة لقطاع المشروبات وخدمات السيارات Drive-thru، وكانت قد أعلنت عن طرح أسهمها بنظام التمويل الجماعي وهو نوع يتطلب النظر بعناية في تفاصيل الفرصة الاستثمارية باعتبارها عالية المخاطر.

اكتتاب شركة دار كيف
اكتتاب شركة دار كيف

نشرة اكتتاب شركة دار كيف

أوضحت شركة دار كيف في نشرة الاكتتاب الخاصة بها عدد أسهم الطرح والفئات المؤهلة للاكتتاب كما يلي:

  • إجمالي عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب: 181.82 ألف سهم عادي.
  • نسبة الأسهم المطروح من رأس المال: 36.67%.
  • سعر طرح الأسهم: 55 ريال سعودي.
  • إجمالي قيمة الطرح: 9.99 مليون ريال سعودي.
  • فئات المستثمرين المستهدفين: العملاء المؤسسين.
  • الحد الأقصى لعدد الأسهم المكتتب بها: 363 سهم.
اكتتاب شركة دار كيف
اكتتاب شركة دار كيف

بدء فترة اكتتاب دار كيف للأفراد والمؤسسات

أعلنت الآفاق المالية باعتبارها المستشار المالي للاكتتاب عن بدء اكتتاب أسهم شركة دار كيف بداية من الواحد والثلاثين من شهر يوليو، وتستمر على مدار تسعين يوماً حتى التاسع عشر من أكتوبر لعام 2022.

وأعلنت الشركة عن سعر السهم حيث يكون  55 ريال سعودي للسهم الواحد، ويكون اكتتاب أسهم الشركة بنظام الملكية الجماعية وتطرح الشركة أسهم الاكتتاب لكل من الأفراد والمؤسسات بالعدد الذي أعلنت عنه في نشرة الاكتتاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.