التخطي إلى المحتوى
أنتهاء تداول اكتتاب ميدغيلف في أسهم حقوق الأولوية الجديدة 2021
اكتتاب ميدغلف

صرحت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني المعروفة باسم شركة ميدغيلف أن يوم أمس الخميس الموافق ٢٥ من شهر نوفمبر الجاري هو آخر يوم في  اكتتاب ميدغيلف في الأسهم الجديدة، وذلك للمساهمة في زيادة رأس المال الخاص بالشركة في المرحلة الخاصة بالاكتتاب، وفيما يلي نتعرف على كافة التفاصيل.

مدة  التداول لشركة ميدغيلف

كذلك فترة التداول الخاصة بحقوق الأولوية والتابعة لشركة ميدغيلف قد بدأت خلال يوم الاثنين الموافق ١٥ من شهر نوفمبر لعام ٢٠٢١، وقد تم استمرارها حتي يوم ٢٢ من نوفمبر ٢٠٢١، حيث تستمر مرحلة هذا الاكتتاب في الإسهام في زيادة رأس المال حتي يتم الوصول إلى نهاية التداول خلال يوم الخميس، حيث يعمل الاكتتاب على ارتفاع رأس المال من ٧٠٠ مليون ريال سعودي إلى ١.٠٥٠ مليار ريال سعودي.

اكتتاب ميدغيلف في اسهم الاكتتابات الجديدة

قد قامت الهيئة الخاصة بالسوق المالية التابعة للمملكة العربية السعودية عن إصدار قرار يشتمل على الموافقة على الطلب الخاص بشركة المتوسط، والذي يشتمل على زيادة رأس المال الخاص بالشركة وذلك من خلال طرح مجموعة من أسهم حقوق الأولوية، بقيمة تصل نحو ٤٢٠ مليون ريال سعودي.

حيث كانت الأحقية للأشخاص المساهمة الذين تم تقييدهم داخل السجل المساهم للمصدر والخاص بمركز الإيداع، وذاك خلال نهاية اليوم الثاني من مرحلة التداول التي تلي التاريخ الخاص بانعقاد الجمعية العامة الغير عادية، التي قامت بإصدار قرار عن زيادة رأس المال من خلال إطلاق هذه الأسهم.

تحول الشركة إلى الخسارة

قد حققت الشركة خسائر ضخمة قد تصل قيمتها نحو ٥ ملايين ريال سعودي، وذلك خلال الأشهر التسعة الأولي من العام الجاري ٢٠٢١، حيث تم ذلك مقابل أرباح ضخمة وصلت قيمتها نحو ٤٢.٨٨ مليون ريال، وقد حدث ذلك خلال الفترة المماثلة لفترة الخسارة ولكن في العام الماضي ٢٠٢٠.

حيث قامت هذه الشركة بتسجيل خسائر متراكمة عليها وصلت نحو ١١.٣٢ مليون ريال، وذلك في نهاية الأشهر التسعة الأولي من عام ٢٠٢١، حيث يعادل هذا الرقم نحو ١.٦٢٪ من رأس المال الخاص بالشركة والذي يصل نحو ٧٠٠ مليون ريال، حيث يعتبر الهدف الرئيسي من هذا الاكتتاب هو تطور الشركة وزيادة رأسمالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.