التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي على النايل سات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي المباراة المثيرة والتي تحمل كم كبير من المتعة، حيث تقام المباراة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيحل النادي الأهلي المصري ضيفاً على نظيره نادي الترجي التونسي.

وتحمل المباراة طابع الإثارة والندية بين الفريقين حيث يحفل التاريخ بالمباريات التي جمعت ما بين الفريقين، فما هي القنوات التي سوف تقوم بإذاعة المباراة؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حيث تتجه أنظار العاشقة المستديرة إلى ملعب استاد العاصمة بتونس لمشاهدة المباراة التي تجمع ما بين الفريقين.

ومن المقرر أن تقام المباراة ما بين الفريقين يوم السبت المقبل التاسع عشر من يونيو 2021م، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتعد قنوات بي ان سبورت هي القنوات الرسمية التي يمكن من خلالها متابعة المباراة حيث يمكنك متابعة المبارة على بي ان بريميوم 1، وتوجد العديد من القنوات المفتوحة التي أعلنت أنها سوف تقوم ببث المباراة بشكل مجاني تماماً دون الحاجة لاشتراك في قنوات بي ان سبورت.

ومن ضمن القنوات التي أعلنت أنها سوف تقوم بإذاعة المباراة قناة ort وهي قناة تبث من بنين، وأيضاً قناة rtb والتي تبث من بوركينا فاسو، علاوة على قناة crtv الكاميرونية.

وأيضاً من المتوقع أن تقوم القناة الرياضية التونسية ببث المباراة بين الفريقين على التليفزيون الأرضي، وذلك حسبما أعلن الكاف منذ فترة أنه يحق للدولة التي تستضيف المباراة أن تقوم ببث المباراة على القنوات المحلية الخاصة بها.

أحدث تردد لقناة السعودية الرياضية على النايل سات والعرب سات 2021

مشوار الفريقين في البطولة

كان النادي الأهلي قد وصل إلى مباراة نصف النهائي بعد أن تمكن من الفوز على نادي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

بينما تمكن نادى الترجي التونسي من التأهل لمباراة النصف نهائي بعد أن تمكن من تجاوز عقبة نادي شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، وذلك بعد أن انتهي لقاء الذهاب والعودة بنتيجة التعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *