التخطي إلى المحتوى
“وزارة التعليم” تعلن عن الاجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثاني لطلاب المملكة
الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثاني

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثاني للمنظومة التعليمية ككل لعام ١٤٤٣ هجريا، وسوف نوضح الآن موعد تلك الإجازات بالتفصيل ابتداءا من إجازات الفصل الدراسي الأول المنتهية، أو إجازات الفصل الدراسي الثاني الحالي، أو الفصل الدراسي  والثالث القادم، لذلك تابع معنا لكي تتعرف على كل ما يخص إجازات عام ١٤٤٣ هجريا، ٢٠٢٢ ميلاديا.

الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثاني

الاجازة القادمة سوف يحصل فيها الطلاب على إجازة نهاية أسبوع مطولة والمقرر أن تكون يوم ١/٧/١٤٤٣ هجريا، الموافق يوم ٢/٢/٢٠٢٢ ميلاديا، ثم بعد ذلك سيحصلون على إجازة أخرى نهاية الأسبوع المطولة في يوم ٢٢/٧/١٤٤٣ هجريا، الموافق ٢٣/٢/٢٠٢٢ ميلاديا، بعدها سوف تبدأ إجازة الفصل الدراسي الثاني يوم ٧/٨/١٤٤٣ هجريا، الموافق ١٠/٣/٢٠٢٢ ميلاديا.

الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثاني
الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثاني

اجازات العام الدراسي 1443

بدأت الدراسة للطلاب للفصل الدراسي الأول في يوم 21/01/1443 الموافق 29/08/2021، وحصل الطلاب والمعلمين على إجازة الفصل الدراسي الأول يوم ٢٠/٤/١٤٤٣ هجريا، الموافق ٢٥/١١/٢٠٢١ ميلاديا، وبعد انتهاء تلك الإجازة بدأت الدراسة في الفصل الدراسي الثاني يوم ١/٥/١٤٤٣ هجريا، الموافق ٥/١٢/٢٠٢١ ميلاديا.

ثم جاءت بعد ذلك إجازة نهاية أسبوع مطولة يوم ١٥/٥/١٤٤٣ هجريا، الموافق يوم ١٩/١٢/٢٠٢١ ميلاديا، ثم إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني يوم ٣/٦/١٤٤٣ هجريا، والموافق ٦/١/٢٠٢٢ ميلاديا ثم بدأت الدراسة بعد تلك الإجازة في يوم ١٣/٦/١٤٤٣ هجريا، والموافق ١٦/١/٢٠٢٢ ميلاديا.

أما فيما يخص الفصل الدراسي الثالث سنجد أن بدايته سوف تكون في يوم ١٧/٨/١٤٤٣ هجريا، والموافق يوم ٢٠ مارس ٢٠٢٢ ميلاديا، ثم بعد ذلك يحصل الطلاب والمعلمين على إجازة عيد الفطر المبارك يوم ٢٤/٩/١٤٤٣ هجريا، والموافق يوم ٢٥ إبريل ٢٠٢٢ ميلاديا، وستعود الدراسة بعد تلك الإجازة في يوم ٧/١٠/١٤٤٣ هجريا، الموافق ٨ مايو ٢٠٢٢ ميلاديا.

تأتي بعدها إجازة نهاية أسبوع مطولة يوم ٢٤/١٠/١٤٤٣ هجريا،  والموافق يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٢ ميلاديا، وتليها إجازة نهاية أسبوع مطولة أخرى في يوم ١٦/١١/١٤٤٣ هجريا، والموافق يوم ١٥ يونيو ٢٠٢٢ ميلاديا، وفي النهاية ستأتي إجازة نهاية العام الدراسي في يوم ١/١٢/١٤٤٣ هجريا، والموافق يوم ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ ميلاديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.