التخطي إلى المحتوى
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الاحد 14 شوال الموافق 15 مايو 2022
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

أعلن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك فكانت الأسعار في البنوك المختلفة حاليا متشابهة بعض الوقت ومتغيرة في الوقت الآخر، فعلى سبيل المثال إن تحدثنا اليوم عن بنك المشرق وأيضا البنك الأهلي المتحد سوف نجد أن سعر الشراء يبلغ ٤.٨٨ أما سعر البيع فكان يبلغ ٤.٩١ و ٤.٨٩ بشكل متوالي، أما بالنسبة للبنك المركزي المصري سوف نلاحظ أن سعر شراء الريال هو ٤.٨٧ وسعر البيع كان يبلغ ٤.٩٠.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

هناك سبعة بنوك أسعار الشراء للريال وأسعار البيع متشابهة تماما فكانت البيع هي ٤.٨٩ أما أسعار الشراء فقد كانت بالغة ٤.٨٧، وهذه البنوك هي بنك بلوم وأيضا بنك مصر وكذلك البنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى المصرف العربي الدولي وبنك HSBC وبنك فيصل الإسلامي، أما بالنسبة لمصرف أبوظبي الإسلامي مع بنك كريدي أجريكول مع بنك قناة السويس نلاحظ أن سعر الشراء اختلف قليلا حيث كان يبلغ على التوالي ٤.٨٦ و ٤.٨٥ و ٤.٨٥، ولكن سعر البيع تشابه في البنكين الأولين واختلف في البنك الثالث، فتلك الأسعار بلغت ٤.٩١ و ٤.٩١ و ٤.٩٠ على التوالي.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

سعر الريال بالبنوك المصرية

فيما يخص بنك الإسكندرية كان سعر الشراء فيه ٤.٨٥ وكان سعر البيع يبلغ ٤.٨٩، ولكن فينا يخص بنك الإمارات دبي الوطني اختلف أمر سعر الشراء الذي كان يبلغ ا فقد كان الأمر مختلفا قليلا حيث كان سعر الشراء هو ٤.٨٤ أما سعر البيع فقد كان ٤.٩٠، وبالنسبة لبنك التنمية الصناعية مع بنك قطر الوطني كان سعر الشراء ثابت فيهم عند مبلغ ٤.٨٢، أما فيما يخص سعر البيع فقد كان يبلغ ٤.٨٩، وكانت أسعار البيع في بنك البركة مع بنك أبوظبي الأول متشابهة ومستقرة عند ٤.٨٩، ولكن سعر الشراء كان مختلف حيث بلغ ٤.٧٦ و ٤.٧٩ على التوالي.

أما ما يخص بنك الكويت الوطني كان سعر البيع به يبلغ ٤.٩١، أما بالنسبة للسعر الخاص بالشراء كان يسجل ٤.٧٦، وتماثل سعر البيع في كلا من بنك أبوظبي التجاري وأيضا البنك العربي الأفريقي الدولي حيث كان يسجل ٤.٩٠، ولكن أسعار الشراء كانت متغيرة حيث سجلت على التوالي ٤.٧٥ و ٤.٧٤، وكان سعر الشراء في البنك العقاري المصري العربي كان يسجل ٤.٧٤ أما سعر البيع فقد سجل مبلغ ٤.٨٩، وفيما يخص بنك مصر إيران للتنمية وكذلك المصرف المتحد نجد أن سعر الشراء فيهم كان مختلف بنسبة بسيطة ولكن سعر البيع كان متشابه عند مبلغ ٤.٩٠، أما أسعار الشراء فقد كانت ٤.٧٢ و ٤.٧١ على التوالي.

التعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم . إن الصندوق الزراعي ومؤسسات وزارة الزراعه لجديرة بذكر في هذا التعليق… إن حسبت تصليح المشاتل يبغاله ملايين ببلاش قص وازرع لترى المشاتل مد البصر….. الخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.