التخطي إلى المحتوى
الاستعلامات الالكترونية لشئون الوافدين والاستعلام عن طلبات التأشيرات الخاصة بالعمل
الاستعلامات الالكترونية لشئون الوافدين

يتساءل الكثير من المواطنون السعوديون عن كافة الخدمات المقدمة من شئون الوافدين في السعودية، والتي تعتبر من أهم الخدمات المتوفرة في السعودية والتي تقدمها منصة أبشر التعليمية، حيث أعلنت المملكة عن مجموعة من الخدمات المختلفة التي تم الإعلان عنها حديثا وفقا لمجموعة من الشروط المختلفة المعلن عنها عبر منصة أبشر السعودية، وقد يتساءل المواطنون عن الاستعلامات الالكترونية لشئون الوافدين والخطوات الخاصة بالتقديم عبر الموقع الإلكتروني الخاصة بهيئة شؤون الوافدين.

ما هي الاستعلامات الالكترونية لشئون الوافدين

تم الإعلان من قبل منصة أبشر عن مجموعة من الخدمات التي تتيح للمواطنين والمقيمين في السعودية بالعمل على الاستعلام الكامل عن طلبات التأشيرات من خلال الموقع الخاص بها بطريقة بسيطة وأكثر سهولة.

وهذا وفقا لما جاء في رؤية السعودية ٢٠٣٠، والتي تهدف للعمل على تحقيق مبدأ التحول الرقمي للمملكة السعودية والعمل على تحويل كافة لخدمات إلى خدمات إلكترونية تتم من خلال الموقع الرسمي ومنصة أبشر التعليمية.

الاستعلامات الالكترونية لشئون الوافدين
الاستعلامات الالكترونية لشئون الوافدين

الاستعلام عن طلبات التأشيرات الخاصة بالعمل

يتم الاستعلام من قبل المواطنين على طلبات التأشيرة الخاصة بالعمل وفقا لمجموعة من القوائم المعلن عنها من قبل وزارة العمل عبر الموقع الإلكتروني الخاصة بها في منصة أبشر الإلكترونية.

وقد قامت المنصة بالعمل على الإعلان عن مدى الاستفادة من الخدمات التي يحصل عليها المقيمين والمواطنين للحسابات الشخصية الخاصة بهم عبر منصة أبشر لأصحاب الحسابات المفعلة والمسجلة بالفعل.

وقد تم الإعلان أيضا من قبل المنصة أبشر عن مجموعة من الخدمات المختلفة التي يتم الاستفادة منها عن طريق رقم الكفيل ورقم الصادر والرمز المائي.

طريقة الاستعلام عن طلبات الاستقدام

يتم الاستفادة من طلبات الاستقدام التي يتم توفيرها من قبل المملكة السعودية من خلال الموقع التابع للمملكة وهو منصة أبشر، حيث يتم القيام بهذه الخطوات التي تتمثل في التالي:

  • أولا الدخول على موقع ابشر
  • ومن ثم يتم اختيار الخدمات الخاصة بالاستقدام
  • العمل على تقديم كافة البيانات الصحيحة على الموقع
  • ومن ثم يتم الضغط على كلمة الاستعلام حتى تظهر جميع التفاصيل بعد الانتهاء من كتابة البيانات.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *