التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج ابريف بموريتانيا للعام 2021 بمنصة موريباك

أعارت وزارة التهذيب الوطني بموريتانيا اهتمام شديداً لنتائج ابريف2021، حيث كانت تسعي إلى تحسين و تطوير القطاع التعليمي من خلال الاهتمام بالطلاب والكوادر والخريجين الذين يخرجون لسوق العمل بعد الانتهاء من المسيرة التعليمية، حيص أتاحة استخراج نتائج ابريف من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بهم دون الحاجة لذهاب لأي مكان.

قامت الوزارة ببذل مجهود ومشقة عالية من اجل تسهيل التعليم في الفترة الجارية ونظراً لظروف الطارئة بالبلاد، خصوصا لمرحلة الثالث الاعدادي، بسبب اهمية تلك المرحلة المصيرية في حياة الطلاب و أولياء الامور.

الإستعلام عن نتائج ابريف للعام 2021

حيث أوضحت الوزارة طريقة التسجيل لجميع الطلاب بالمناطق بالدولة، وهذا من اجل استخراج نتائج ابريف2021 كالتالي:

  1. الدخول الى الموقع الإلكترونى الخاص بوزارة التهذيب الوطنى( من هنا).
  2. بعد الدخول للصفحة الرئيسية، يتم اختيار النتائج والضغط على البحث.
  3. وتليها مرحلة تسجيل بيانات الطالب من (اسمه، اسم الولاية، اسم المدرسة والمقاطعة) وبعدها الضغط على ايكونت بحث لتظهر النتيجة وتفاصيل درجات كل ماده.
منصة موريباك الألكترونية

نتائج امتحان الشهادة الإعدادية 2021

بعد الإنتهاء من إمتحانات الشهاده الإعدادية، يبدأ الطالب في اختيار الفروع التى تتناسب مع المعدل الدراسي الخاص والحاصل علية نتيجة لأدائه الإمتحاني، والتى سوف تصدر بعد الانتهاء من عمليات التصحيح و المراجعة لأوراق الإمتحانية التى جاءت بمتناول الطالب المتوسط.

كما أكدت الوزارة على أنه لا يوجد داعي للقلق والتوتر بشأن تأخير إعلان النتيجة بجميع أجزاء المناطق، حيث أن نسبة النجاح لهذل العام مبشرة جداً والحرص على التأكيد على مصداقية وشفافية ونزاهة اعمال التصحيح داخل الكنترول.

وعلاوة علي ما سبق ذكره، فقد أكدت منصة موريباك الإكترونية ضرورة الدخول علي الموقع الخاص بهم من أجل التعرف علي النتائج بشكل صحيح وكامل وموثق من الوزارة، ولكن ذلك سيكون بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي وإصدار التصريح بذلك من خلال القنوات الخاصة بالوزارة للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *