التخطي إلى المحتوى
التحديث الجديد ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 “الفضاء Yarilo Erangel يهاجم وماتريكس Matrix تدافع”
التحديث الجديد ببجي موبايل

التحديث الجديد ببجي موبايل الذي تم الإعلان عنه خلال ذلك الشهر شهر سبتمبر لعام 2021 والذي يضم الكثير من المميزات والتحسينات كما أنه يشتمل على بعض العناصر التي تم استعادتها وذلك بطلب المحبين لتلك اللعبة وقد بدأ ذلك التحديث بالفعل يوم 14/9/2021 وسمي باسم PUBG MOBILE 1.6 لعام 2021 ميلادية والذي يمنح اللاعبين تجربة متميزة في اللعب عن التحديثات السابقة.

التحديث الجديد ببجي موبايل

يشمل التحديث الجديد للعبة ببجي إضافة الكثير من العناصر الجديدة واستعادة الأوضاع التي طلبها الكثير من اللاعبين من أوضاع اللعب والخرائط، كما أنه تم إضافة تحسينات أخرى تجعل من تلك النسخة نسخة مفضلة لدى كل من يلعبها.

يوجد جائزة سوف يحصل عليها اللاعب الذي سوف يقوم بتحميل لعبة ببجي خلال فترة 14 إلى 19 سبتمبر 2021 وهي BP 2888، AG 100g وحقيبة ظهر حامي العدالة 3 أيام.

كما أنه في ذلك التحديث سوف يتواجد خطر غزو نباتات فضائية غريبة والتي لها اسم Yarilo Erangel فعندما يتم امتصاص الطاقة للاعب سوف يطير الياريلو بسرعة على كافة المناطق الحضارية الأساسية المهمة، كما أنه تم إنشاء حاجز جديد له قدرة شفائية هائلة.

مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي

التحديث الجديد ببجي موبايل بها الكثير من المميزات والإضافات كالآتي:

  • يمكنك أن تستدعي الإمدادات الخاصة بـ دايناهيكس وذلك للتأكد من الحصول على كافة الإمدادات خلال وقت المعركة، ذلك التحديث موجود في كل المناطق الجغرافية، ولكنه من الممكن أن يصل بعد فترة قصيرة عن وصوله في المناطق الأخرى.
  • اللعبة يمكنك أن تلعبها على نظام الأندرويد بمساحة تخزين 690 ميغابايت ويمكن أيضا لعبها على نظام IOS بمساحة تخزين 1.68 جيجا بايت.
  • توجد الآن ماتريكس العناصر أو باللغة الإنجليزية The Cell Matrix وهي عبارة عن سفينة فضائية تحمل آمال الكل في الهروب وتتميز بأنها ضخمة وعملاقة للغاية ولكنها خرجت عن السيطرة بسبب الاجتياح، ولكي تقوم باستعادة الطاقة مرة أخرى وتخوض المعارك يجب أن تذهب إليها وتعيد الإنعاش والإسقاطات الجوية لكافة الأسلحة بصورة عشوائية.
  • اللعبة في تخطيط لكي تعيد الأوضاع التالية للعبة: العمالقة المواجهة الأخيرة، القوة الرونية، خريطة فيكندي، النجاة حتى الفجر، المترو الملكي والإصابة بالعدوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *