التخطي إلى المحتوى

التسجيل في تقدير للمتقاعدين من الأدوات الهامة التي يتم توفيرها من منصة تقدير لعملاء التأمينات الاجتماعية وخدمة قطاع عريض من المتقاعدين سواء المدني أو العسكري، ويتم الحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات التي لا تخص المتقاعد فقط ولكنها تتعدى إلى أفراد الأسرة من الزوجة والأبناء، وتعمل المملكة على توفير الخدمات للمتقاعد الذي أدى دوره الجليل في خدمة المملكة، وتقديرا لهذا العمل يتم الاستفادة من كافة الخدمات بشكل جيد وعن طريق المبادرات الهامة مثل مبادرة تقدير، سوف نتعرف على هذه الخدمات وكيفية التسجيل في منصة تقدير عبر التالي.

التسجيل في تقدير للمتقاعدين

يتمكن الأفراد من عملاء التأمينات الاجتماعية من المتقاعدين من التسجيل في منصة تقدير للاستفادة من الخدمات التي تقدمها لهذه الفئة التي خدمت المملكة وقدمت حياتها وصحتها فداء لها، ويتم التسجيل من خلال منصة تقدير عن طريق مجموعة من الخطوات التالية:

  • التوجه إلى منصة تقدير الإلكترونية.
  • الضغط على تسجيل الدخول واختيار حساب جديد.
  • اختيار الدخول كعضو تقدير.
  • إدخال رقم الهوية او الإقامة.
  • إدخال كلمة المرور الخاصة بمنصة النفاذ الوطني الموحد.
  • الدخول على المنصة والتعرف على الخدمات.
  • الانتقال إلى العروض والضغط على عرض الكل.
  • تحديد العرض المطلوب والتعرف على التفاصيل.

مبادرة تقدير للمتقاعدين

تم إتاحة خدمة جيدة لعملاء المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وهي مبادرة تقدير للمدني والعسكري. تقوم خدمات المبادرة بتقديم العديد من المزايا للمتقاعد وأفراد اسرته. تشكل تلك الخدمات كل من التمويل والعروض. بالإضافة إلى التسجيل في مسار خبرة للاستفادة من خبرات المتقاعد. كما يتمكن المتقاعد من التطوع والمشاركة في المسؤولية الاجتماعية. كذلك توفر المبادرة خدمات حضور الأنشطة وفاعليات المملكة. يتم تقديم هذه العروض والخدمات من خلال الشراكة بين منصة تقدير والقطاع الخاص.

طريقة الحصول على العروض

يتمكن العميل من مؤسسة التقاعد من الحصول على العروض من خلال منصة تقدير ثم يمكنه التواصل المباشر مع مقدم الخدمة أو العرض. كما يمكنه استخدام الرموز الترويجية على المنصة للعرض الذي تم اختياره. بالإضافة إلى البطاقة التعريفية الإلكترونية من خلال التطبيق على الهاتف الذكي” البطاقة التعريفية للمتقاعدين

التسجيل في تقدير للمتقاعدين
التسجيل في تقدير للمتقاعدين

طرق التواصل مع مؤسسة تقدير

يتم التواصل مع مؤسسة تقدير من خلال عدة وسائل تم توفيرها لسهولة الحصو لعلى الخدمات أو الاستفسار عنها ومنها التواصل عبر الهاتف على الرقم” 8001248889″. أو من خلال البريد الإلكتروني للمنصة وهو” [email protected]”. كما يمكن التوالص عبر صفحة المنصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.